اليوم.. نهائي بطولة أبطال اليمن الأولى لفردي كرة الطاولة

 

الثورة/ صنعاء

وصلت بطولة أبطال اليمن الأولى لفردي كرة الطاولة إلى مرحلتها الأخيرة، بتأهل اللاعبين حسام جميل وبشير المحاقري إلى المواجهة الختامية للبطولة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة الطاولة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وبرعاية مجموعة الحباري التجارية على كأس المرحوم الحاج علي محمد الحباري، خلال الفترة (20 – 24) رمضان المبارك بمشاركة 56 لاعباً من محافظات (أمانة العاصمة، تعز، إب، حضرموت الوادي والساحل، الحديدة، أبين، حجة، لحج، ذمار، البيضاء، المحويت).
وجاء تأهل اللاعب بشير المحاقري إلى نهائي البطولة إثر تغلبه على اللاعب عبدالرحمن اليفاعي 3 / 2 في الدور نصف النهائي، بينما تأهل اللاعب حسام جميل للمباراة النهائية بتغلبه على اللاعب مجد الذبحاني 3 / 2 في نفس الدور، ليلتقي اللاعبان في نهائي البطولة اليوم السبت.
وتمكن اللاعب مجد الذبحاني من الظفر بالمركز الثالث بعدما حصد الفوز في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع على حساب اللاعب عبدالرحمن اليفاعي بنتيجة 3 /1.
وشهد الدور ربع النهائي يوم الخميس مواجهة قوية، حيث فاز مجد الذبحاني على عبدالودود الشرقي 3/صفر، وفاز حسام جميل على اللاعب علي العيباني 3 / 1، وفاز بشير المحاقري على اللاعب كريم الشامي 3/صفر، فيما تغلب عبدالرحمن اليفاعي على نظيره صادق القدسي 3/صفر.

قد يعجبك ايضا