رئيس الوزراء يُعزّي في وفاة الدكتور عمر صالح بن حترش

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عمر صالح بن حترش، أستاذ الجراحة العامة في كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن بعد حياة زاخرة بالعطاء في المجالين الأكاديمي والطبي.

وأشاد رئيس الوزراء، في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد والوسط الأكاديمي في عدن وحضرموت وزملائه في جامعة عدن، بمناقب الراحل الذي يُعد من الأساتذة الجامعيين المشهود لهم بالكفاءة العالية، وممن قاموا بدور كبير في خدمة العمليتين التعليمية والاكاديمية في الجامعة.

وأشار إلى أنه تتلمذ على يدي الفقيد الكثير من الأطباء اليمنيين، منوها بالجهد الإنساني والطبي المميز للدكتور حترش، كجراح بارز وكفء ساهم في التخفيف من أوجاع الكثير من المرضى، مؤكدا أن اليمن خسرت بوفاة الدكتور بن حترش قامة أكاديمية وإنسانا عُرف بنهجه الإنساني في أداء واجباته الطبية.

وعبّر رئيس الوزراء، عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وأعضاء هيئات التدريس في الجامعات اليمنية وزملائه وطلابه بهذا المصاب، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

قد يعجبك ايضا