اختتام الجولة الثانية لبطولة YOU الرمضانية السادسة لكرة القدم

 

الثورة/صنعاء

استكملت مباريات الجولة الثانية لمنافسات البطولة الرمضانية السادسة لموظفي الشركة اليمنية العُمانية المتحدة للاتصالات (YOU) لكرة القدم التي تنظمها الشركة خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة (16) فريقاً موزعة على أربع مجموعات وتقام مبارياتها على الملعب الترفيهي بأمانة العاصمة.
وحسم فريقا YOU BUSINESS وYOU CUG تأهلهما إلى دور الثمانية بعدما حقق كل منهما الفوز الثاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
حيث فاز فريق YOU BUSINESS بقيادة محمد بابكر على فريق تجوال بقيادة خالد السباحي برباعية نظيفة سجلها كل من مازن الهتاري ولؤي السقاف ومحمد الأغبري وأحمد منصر، ليرفع فريق YOU BUSINESS رصيده إلى ست نقاط في الصدارة من فوزين، بينما تلقى فريق تجوال الخسارة الثانية.
وبدوره فاز فريق YOU CUG بقيادة محمود الجابري على فريق باور بقيادة محمد الجمل 5/ 1، رافعاً رصيده إلى ست نقاط مقتسما الصدار مع YOU BUSINESS، بينما خسر فريق باور مباراته الثانية توالياً، وسجل أهداف YOU CUG عبدالله المطري (هدفين) وإياد الشعبي واسماعيل الآنسي ومحمد طاهر، بينما سجل هدف باور ضياء المكعشي.
وفي فئة الأشبال أبناء الموظفين، فاز فريق شباب بقيادة بسام الشرعبي على فريق فور جي بقيادة مجيب الزمزمي بأربعة أهداف نظيفة، وفاز فريق خبرهم بقيادة منذر العزي على فريق مكس بقيادة غسان المطحني 5/ 2 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

قد يعجبك ايضا