زبارة: نسعى لتنشيط اللعبة ونثمن رعاية ودعم مجموعة الحباري

على كأس المرحوم الحباري:غدا.. انطلاق بطولة أبطال اليمن الأولى لفردي كرة الطاولة

 

الثورة/ صنعاء
تنطلق غدا الأربعاء على صالة النادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة أبطال اليمن الأولى لفردي كرة الطاولة، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال (20 – 24) رمضان المبارك تحت إشراف وزارة الشباب عل كأس المرحوم الحاج علي محمد الحباري وبتمويل مجموعة الحباري التجارية.
وتقام البطولة بمشاركة 56 لاعباً من محافظات (الأمانة، تعز، إب، حضرموت، الحديدة، أبين، حجة، لحج، ذمار، البيضاء، المحويت)، والذين تم تقسيمهم على 16 مجموعة وينظم إليهم في الأدوار النهائية ثمانية لاعبين مصنفين لدى الاتحاد.
وأوضح أمين عام اتحاد كرة الطاولة مطهر زبارة، أن إقامة البطولة يأتي ضمن خطة اتحاد اللعبة ويشارك فيها نخبة من أبرز اللاعبين على مستوى الجمهورية.
مبيناً أن إقامة البطولة خلال الشهر الفضيل يمثل تقليداً سنوياً، ومن المتوقع أن تشهد منافسات قوية لا سيما في الدور التمهيدي الذي يسعى خلاله اللاعبون لحسم الصدارة في كل مجموعة والتأهل للدور الثاني.
وأشار إلى أن المرحلة الثانية من البطولة ستقام بنظام خروج المغلوب لتسفر عن تأهل ثمانية لاعبين يواجهون اللاعبين الثمانية المصنفين لدى الاتحاد لتحديد الأربعة اللاعبين الذين سيبلغون نصف النهائي.
متمنياً أن تحقق البطولة الأهداف المرجوة منها وفي مقدمتها تنشيط اللعبة وتوسيع قاعدة فعالياتها خلال الفترة المقبلة بما يضمن إعادة اللعبة إلى الواجهة، كون الجميع اعتاد من هذه اللعبة تحقيق الإنجازات وهو ما يسعى الاتحاد العام للعبة إليه خلال الفترة المقبلة إضافة إلى أن البطولة ستساعد في اكتشاف اللاعبين الموهوبين لضمهم إلى صفوف المنتخبات الوطنية.
شاكرا دعم ورعاية مجموعة الحباري التجارية ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الداعم يحيى علي الحباري، في رعاية الأنشطة الرياضية المختلفة، مشيراً إلى أن هذه هي البطولة الأولى في كرة الطاولة التي ترعاها المجموعة وهي بادرة إيجابية تستحق الشكر وستساعد الاتحاد في تنشيط اللعبة وتحقيق الأهداف المرجوة.
مطالباً القطاع الخاص بالمساهمة في رعاية الأنشطة الرياضية كونه شريكاً أساسياً في تطوير الأنشطة الرياضية.

قد يعجبك ايضا