تزويد مؤسسة المياه في الحديدة بـ50 ألف لتر ديزل لضخ المياه لأحياء المدينة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

زودت مؤسسة ثابت الخيرية اليوم، المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة بكمية 50 ألف لتر من مادة الديزل لاستمرارية ضخ المياه إلى الاحياء ومنازل المشتركين بمديريات مركز المحافظة.

وأوضح مدير عام المؤسسة بالمحافظة عبدالرحمن إسحاق في تصريح لـ”الثورة”، أن تزويد المؤسسة بهذه الكمية من الوقود سيسهم نوعا ما في تقليل العجز القائم في استمرار تزويد المشتركين بالخدمة ونظرا لان المياه من الخدمات الاساسية التي لايمكن الاستغناء عنها.

وأشار الى أن تزايد الطلب في استخدام المياه يفرض أعباء مالية كبيرة على المؤسسة التي تقوم بشراء مادة الديزل بأكثر من 30 مليون ريال اسبوعيا وبعجز كبير في تغطية وتشغيل الخدمة لكل المناطق بمدينة الحديدة.

مؤكدا أن المؤسسة تتفهم ما يرد إليها من بلاغات وشكاوى عن انقطاع أو ضعف في خدمة المياه، خصوصا بعد توقف وانقطاع الدعم ونفاذ كمية الديزل المخزون منذ ثلاثة أشهر، وبسبب شح الايرادات وعدم تسديد المديونيات من جانب المواطنين، واضطرارها لشراء الديزل بحسب الامكانات المتاحة.

مثمناً اللفتة الإنسانية من رئيس المؤسسة الحاج عبدالجليل ثابت في دعم المؤسسة بهذه الكمية من الوقود في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة جراء العدوان والحصار وعدم قدرتها على شراء الديزل.

قد يعجبك ايضا