نزول ميداني للرقابة على أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية في مديرية مكيراس بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم نزولاً ميدانياً للرقابة على أسعار  السلع المواد الغذائية والاستهلاكية بمديرية مكيراس من أجل تثبيت القائمة السعرية الجديدة للسلع الغذائية حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال النزول الميداني لاشهار الاسعار لعدد من المحلات التجاريه بمديرية مكيراس،أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري، أهمية النزول الميداني لتعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وإشهار التسعيرة الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية وتوفير السلع الأساسية خصوصا في شهر رمضان المبارك..موضحاً، أن النزول الميدانية للاطلاع على الاسعار التسعيرة للسقوف العلياء الرمضانية للمواد الغذائية والاستهلاكية تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الوزارة وقيادة المحافظة مع حلول شهر رمضان المبارك للتأكد من الاستقرار التمويني في السوق والالتزام بالأسعار المقرة من الوزارة، ومنع الاحتكار أو المتاجرة بالبضائع المنتهية في الأسواق بمديريات المحافظة..

وأكد مدير عام مكتب الصناعة في المحافظة، استمرار لجان الرقابة والتفتيش على الأسواق للتأكد من مدى الالتزام بالتعاميم والقائمة السعرية وضبط المخالفين وتطوير آلية العمل في مديريات محافظة البيضاء.. مؤكداً أن هناك إجراءات قانونية صارمة سيتم تطبيقها بحق المخالفين للأسعار الجديدة…داعيا المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة لإنجاح النزول الميداني وتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين.

وحث المدير الطاهري، كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطنين.

من جانبه أكد مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان، لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمكتب الصناعة والتجارة في مديرية مكيراس .

وأثنى جحلان، على اهتمام وزارة الصناعة والتجارة بإصدار قائمة السقوف العليا لأسعار السلع وإلزام مكاتب الصناعة بالمتابعة وضبط المخالفين.

من جانبه أوضح القائم بأعمال مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية مكيراس مهران المنصور، أن الهدف من النزول الميداني التأكد من مدى تنفيذ التجار وأصحاب المحلات التجارية منها الجملة والتجزئة لتطبيق القائمة السعرية المخفضة بمديرية مكيراس.

ولفت المنصور، إلى أن الفرق الميدانية التابعة للمكتب مديرية مكيراس تواصل الجهود اليومية للرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان بما يلمس المواطن الأثر للقائمة السعرية المخفضة..

شارك في النزول الميداني مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومسئول عمليات مكتب المحافظة .

قد يعجبك ايضا