فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية “تل أبيب” البطولية

الثورة نت../ وكالات

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، العملية البطولية التي وقعت في “تل أبيب” فلسطين المحتلة 48.

ونقلت وكالة (فلسطين اليوم) عن حركة “المجاهدين الفلسطينية” القول : ” إن عملية تل أبيب المزدوجة البطولية “ضربة جديدة للمقاومة، يتهاوى أمامها أمن الكيان الصهيوني المؤقت، وتكشف هشاشته وضعفه”.
وأكدت الحركة أن الشعب الفلسطيني “مصمم على حماية قدسية المسجد الأقصى بالدم والنار، من خلال اشعال الحالة الثورية الحقيقية نصرة للمسجد الأقصى”.

من جهتها شددت “حركة الأحرار” على أن العمليات البطولية التي ينفذها “ثوار شعبنا وأبطال المقاومة، هي رسالة للعدو بأنه سيدفع ثمن عدوانه باهظاً وفي عمق الكيان”.

وأكدت الحركة في بيان لها “أن المقاومة ستبقى شوكة في حلق العدو، ونِداً له وسيفاً سيقطع دابره ويدحره عن أرضنا”.

من جانب اخر أشاد عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية ماهر مزهر ، بعمليّة تل ابيب البطولية، مؤكداً أنها جاءت ردًّا طبيعياً على جرائم العدو المتصاعدة ضدّ شعبنا، والاقتحامات المتكرّرة للمسجد الأقصى والاعتداء على المقدسيين.

كما باركت لجان المقاومة عملية تل أبيب البطولية واعتبرتها الرد الانجع والأمثل على جرائم العدو الصهيوني واجرامه بحق شعبنا ومسجدنا الأقصى المبارك .

وأكدت ان عملية تل أبيب صفعة قوية وإختراق للأمن الصهيوني وتأكيد على أن الثأر للحرائر والمرابطين والمعتكفين في الأقصى لم ينتهي ولن ينتهي أبدا حتى تطهير مقدساتنا واجتثاث هذه الفاشية الصهيونية من أرضنا.

وأشارت لجان المقاومة الى ان عملية تل أبيب تمثل قدرة المقاوم الفلسطيني على التنفيذ والتخفي وإيقاع الخسائر في صفوف العدو الصهيوني ليثبت من جديد عجز الاحتلال عن مواجهة شعبنا ومقاومتنا الباسلة.

وقتل مساء اليوم الجمعة مستوطن صهيوني، وأصيب ستة آخرين، في عملية دهس، وسط تل أبيب، فلسطين المحتلة 48 حسب ما أوردته وسائل اعلام عبرية.

قد يعجبك ايضا