المؤتمر العربي العام: العدوان الصهيوني على الأقصى جريمة إنسانية غير مسبوقة

الثورة نت../ وكالات

ندد المؤتمر العربي العام اليوم الأربعاء، بأشد العبارات بالعدوان الصهيوني الغاشم على المسجد الأقصى الذي يمثل رمزاً ومكاناً مقدساً للشعب الفلسطيني ولعامة المسلمين والعرب.. داعياً إلى موقف جاد من الأمة لمواجهته.

وذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” أن المؤتمر العربي العام الذي يضم المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية، ومؤسسة القدس الدولية، والجبهة العربية التقدمية، اعتبر في بيان له، أن ما ارتكبه الصهاينة المجرمون بحق المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى هو جريمة إنسانية كبرى غير مسبوقة يتحمل عواقبها العدو الصهيوني وداعموه.

وشدد البيان على وحدة الشعب الفلسطيني في الوقوف ضد مخططات العدو وأي فعاليات تستهدف تدنيس الأقصى من قبل الجماعات الصهيونية المتطرفة.. مشيداً بصمود الفلسطينيين في الدفاع عن القدس والأقصى.

وأضاف البيان: إن المعركة مع العدو مستمرة ومفتوحة لحماية القدس والأقصى حتى زوال العدو الصهيوني واستعادة الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.

ودعا البيان الأمتين العربية والإسلامية والأحزاب والمؤسسات الأهلية إلى المزيد من المواقف والأفعال المساندة للمرابطين في القدس والأقصى والداعمة للشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا