مناقشة أداء المكاتب التنفيذية ومستوى تحصيل الإيرادات بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، أداء عدد من المكاتب التنفيذية والسبل الكفيلة بتنمية الإيرادات بالمحافظة.

وفي الاجتماع استعرض وكيل المحافظة صالح المنصوري تقريرا عن نتائج عمل اللجنة المالية المكلفة بحصر الأوعية الإيرادية في محافظة البيضاء وجميع المديريات.

فيما قدم مديرا عام مكتب المالية ناصر  بن ناصر المنصوري، والموارد المالية عبدالله محمد الثرياء، شرحا حول سير عملية تحصيل الموارد خلال العام الجاري، والصعوبات التي تواجه التحصيل والمقترحات الكفيلة بتنمية الإيرادات المحلية والمشتركة على مستوى محافظة البيضاء.

واطلع الاجتماع على تقارير مكاتب الأشغال والضرائب، والنظافة، والصناعة، والاتصالات، والمرور، والأحوال المدنية، والنقل، والمسالخ، والصحة، والزراعة، ومستشفى الثورة، والمبادرات المجتمعية، ووحدتي ضريبة القات والعقار حول سير الأداء والخدمات المقدمة..

وأكد محافظ البيضاء أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل وتنمية الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقانون..لافتا إلى ضرورة وضع الخطط والرؤى لتعزيز أداء المكاتب الإيرادية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ إدريس، على ضرورة إيجاد الحلول والمعالجات الكفيلة بتنمية وتحصيل الإيرادات، والحد من تداخل الاختصاصات..موجها المعنيين بمكتبي صندوق النظافة والأشغال بعدم التحصيل من الباعة، والبساطين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا