الطاهري يدشن حملة رقابة على الأسعار وضبط المخالفين في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري، اليوم، العمل في المرحلة الثانية في ضبط المخالفات في القائمة السقوف العلياء الرمضانية السعرية للمواد الغذائية والاستهلاكية وتثبيت القائمة السعرية الجديدة للسلع الغذائية بمدينة البيضاء والتي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال النزول الميداني اطلع المدير الطاهري ومعه مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر مدى الإلتزام في قائمة السقوف السعرية الجديدة في عدد من الأسواق والمولات والمراكز والمحلات التجارية بمدينة البيضاء،.

وأكد المدير الطاهري، أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وتثبيت التسعيرة الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية وتوفير السلع الأساسية خصوصا مع شهر رمضان المبارك..

وحث الطاهري، كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن، مشيدا بجهود فرع مكتب الصناعة بمدينة البيضاء وفرق التنفيش الميدانية والرقابة الداخلية في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار بالمحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أن تم إستكمال الحملة لإشهار التسعيرة الجديدة لقائمة السقوف العلياء الرمضانية الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر رمضان المبارك التي يشارك فيها 12فريقا للرقابة على الأسواق تشمل جميع المديريات محافظة البيضاء خلال شهر رمضان للتأكد من الإستقرار التمويني في السوق والمراكز والمولات التجارية والالتزام بالأسعار المقرة من الوزارة،ومنع الاحتكار أو المتاجرة بالبضائع المنتهية.

وأشار الطاهري، إلى أنه قد تم  تشكيل غرفة عمليات في المكتب لاستقبال البلاغات عن أي ارتفاعات سعرية أو تلاعب وغش بالسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمحافظة.

ولفت إلى حرص وعمل قيادة المكتب على تنفيذ خريطة السير لتنظيم أعمال فرق النزول الميداني للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية بجميع أحياء مدينة البيضاء وضبط المخالفات التموينية والسعرية والحد من الاختلالات والعمل العشوائي.

وحث الطاهري، جميع مدراء وكوادر مكاتب الصناعة بالمديريات، على تحمل المسؤولية والاضطلاع بالمهام المناطة بهم وتجاوز الإشكاليات وتحسين مستوى الأداء في شهر رمضان المبارك..

من جانبه قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، بأن قيادة وكوادر فرع مكتب الصناعة بمدينة البيضاء ستعمل على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة على تثبيت الأسعار القائمة السعرية للقائمة السعرية العليا الرمضانية لكافة السلع والمنتجات كخطوة رئيسة لترسيخها كثقافة لدى المستهلك، والتجاوب مع البلاغات، وبما يسهم في تعزيز الرقابة وضبط الأسعار والمخالفات التموينية بمدينة البيضاء..

شارك في النزول الميداني مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الطفه عبدالله عمير  ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية ريف البيضاء كمال غرامة والقائم بأعمال فرع مكتب الصناعه بمديريه مكيراس مهران المنصور ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا