تدشين حملة إشهار قائمة الأسعار الجديدة للسلع الغذائية بمحافظة صعدة

الثورة نت|

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صعدة اليوم، حملة إشهار قائمة الأسعار الجديدة للسلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية في محلات بيع الجملة والمحالّ والمراكز التجارية.

وخلال التدشين اطلع مدير مكتب الصناعة بالمحافظة خالد الذيبان، على مستوى تفاعل المولات والمراكز التجارية في مدينة صعدة مع القائمة السعرية المخفضة.

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى تعزيز الرقابة على الأسواق، وتثبيت أسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.. مؤكداً حرص المكتب على متابعة تطبيق القائمة السعرية المقرة من الوزارة بما يكفل حماية المستهلك.

وأفاد بأن الحملة ستستمر خلال شهر رمضان، وأن هناك إجراءات سيتم تطبيقها بحق المخالفين للأسعار الجديدة.. داعيا التجار إلى الالتزام بأسعار البيع المحددة وإشهار القائمة السعرية وعدم التجاوز أو المتاجرة بأقوات المواطنين.

ولفت مدير مكتب الصناعة، إلى أن الفرق الميدانية قامت بتعميم القائمة السعرية الجديدة على كافة محلات ومراكز البيع بالجملة والتجزئة في مركز المحافظة وعموم مديريات المحافظة.

ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مخالفات ليتسنى للمكتب اتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها، من خلال التواصل على الرقم المجاني لعمليات الوزارة 174، أو عمليات مكتب الصناعة بالمحافظة على الرقم 771230430.

وتم خلال النزول ضبط ثلاث مخالفات شملت رفع أسعار، وعدم إشهار، ومواد منتهية.

قد يعجبك ايضا