جمعان يدشن منافسات بطولة الشطرنج في الملتقى الرمضاني السادس

 

الثورة /صنعاء
دشن رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، منافسات بطولة الشطرنج ضمن الملتقى الرمضاني السادس لنادي الوحدة الذي يتضمن مسابقة كرة القدم للفئات العمرية وبطولة الشطرنج ومسابقة القرآن الكريم والمسابقات الثقافية ومسابقة الجمهور.
وتشهد بطولة الشطرنج التي تقام بالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بالأمانة مشاركة 70 لاعباً يتنافسون على لقب البطولة وفقاً للنظام السويسري من تسع جولات.
وفي التدشين أشاد جمعان بالتفاعل الكبير من قبل المشاركين وحرصهم على التواجد والتنافس، بما يضمن تفعيل الوسط الشطرنجي خلال الشهر الكريم، منوهاَ بأن البطولة في الملتقيات السابقة شهدت تنافساً قوياً ومثيراً بين دهاة اللعبة.
وأثنى جمعان على دور فرع اتحاد اللعبة بالأمانة وحرصه على إخراج البطولة بصورة لائقة تتناسب مع مختلف فعاليات الملتقيات الرمضانية بالنادي، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في البطولة.
بدوره ثمن رئيس فرع اتحاد الشطرنج بالعاصمة صنعاء عبدالغني الشاوش رعاية رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة للعبة وحرصه على إقامة بطولاتها خلال كل الملتقيات الرمضانية لتصبح تقليداً سنوياً يضم نخبة من لاعبي لعبة الذكاء، مشيراً إلى أن البطولة تضم مجموعة من أبرز اللاعبين ذوي الخبرة ولاعبي الشباب والصاعدين ما يجعلها تمتاز بالإثارة والتنافس المثير.
حضر التدشين أمين عام نادي الوحدة المساعد عبدالله مظفر والإشراف الرياضي والمشرف الثقافي بالنادي أكرم عبيد وعضو فرع اتحاد الشطرنج بالأمانة حسين عبيد.
تشرف على البطولة تنظيمياً وتحكيمياً اللجنة الفنية برئاسة عبدالغني الشاوش وعضوية كل من حمود الحاضري وحسين عبيد.

قد يعجبك ايضا