الشيخ عدنان يواصل إضرابه لليوم الـ53 مع تدهور صحته ووسط فعاليات داعمة له

الثورة نت/
يواصل الأسير الفلسطيني القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان اليوم الأربعاء، إضرابه عن الطعام لليوم الـ53 على التوالي، مع تدهور خطير على حالته الصحية، ووسط تفاعل كبير في عدد من محافظات الضفة وقطاع غزة دعماً ومناصرة لإضرابه عن الطعام.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الشيخ عدنان في رسالة له، القول: إنَّ وضعه الصحي في تدهور مستمر، وإن إضرابه عن الطعام دَخَلَ مرحلة صعبة، وبَدَأَ يستفرغ كمية من عصارة المعدة، وازدادت الدوخة بشكل مضاعف وعدم التوازن ولا يقوى على الحركة ويتحرك بواسطة كرسي متحرك بصعوبة”.

وأشارت مهجة القدس، إلى أن قوات العدو الصهيوني، كانت قد اعتقلت الشيخ خضر عدنان فجر الأحد 05/02/2023م الساعة 02:30 ليلًا بعد مداهمتها منزله، وأعلن عن اضرابه عن الطعام لحظة اعتقاله من منزله، رفضًا لاعتقاله التعسفي.

الجدير ذكره أن الشيخ الأسير خضر عدنان من بلدة عرابة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة، اُعتقل سابقًا في سجون العدو 13 مرة، وأمضى خلالها في الأسر نحو ثمان سنوات على خلفية عضويته ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وهو مفجر معركة الإرادة، معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري التعسفي بدون توجيه اتهام، وحقق انتصارًا نوعيًا في أربع إضرابات سابقة خاضها في الأسر وتكللت برضوخ العدو الصهيوني لمطلبه في الحرية.

قد يعجبك ايضا