زكاة الحديدة تدشن المطابخ والأفران الخيرية للفقراء خلال شهر رمضان

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن مدير عام  فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع اليوم وتحت شعار،  اطعام في يوم ذي مسغبة المطابخ والافران  الخيرية الرمضانية المجانية التي توزع والوجبات الغذائية  الجاهزة  على الفقراء والمساكين لعام 1444هجرية،

خلال التدشين أكد مدير عام هيئة الزكاة  بالمحافظة جمال الحميري ، حرص الهيئة على مواصلة تقديم  المساعدة للفقراء والمساكين خلال شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

وأشار الحميري إلى  أن المشروع يتضمن توفير المطابخ والافران الخيرية الوجبات الجاهزة لعدد  أربعة آلاف اسرة فقيرة يوميا طوال  أيام شهر رمضان المبارك.

داعيا أهل الخير إلى التفاعل والمساهمة في دعم  والمطابخ والأفران الخيرية وغيرها من  المشاريع الزكوية الخيرية التي تنفذها الهيئة طوال شهر الإحسان  والرحمة والمغفرة  والعتق من النار.

بدوره أشار مدير إدارة المصاريف بهيئة الزكاة أحمد مهدي إلى أن  مشروع المطابخ والافران الخيرية الرمضانية المجانية تستهدف أربعة أسرة  فقيرة بمديريات مربع مدينة والمديريات الشرقية والجنوبية والشمالية طوال شهر الخير والرحمة.

وحث مدير إدارة المصاريف رجال المال والأعمال الى سرعة  دفع ما عليهم من زكاة مستحقة كونها تذهب إلى مصاريفها الشرعية الثمانية كما حددها الله سبحانه وتعالى.

قد يعجبك ايضا