فتح مظاريف مناقصة مشروع إعادة ترميم وتأهيل المسلخ المركزي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

جرى بمحافظة الحديدة اليوم  فتح مظاريف مناقصة مشروع ترميم وإعادة تأهيل المسلخ المركزي بالمحافظة، بتمويل من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية ،بتكلفة تقديرية 36 مليون  و872 ألف ريال.

وأقرت لجنة المناقصات في اجتماعها برئاسة محافظة المحافظة محمد عياش قحيم، وحضور وكيل المحافظة أحمد مهدي البشري  ومدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة عبدالله الشريف ، وأعضاء لجنة المناقصات وثائق العطاءات والعروض المقدمة لتنفيذ المشروع، الذي يتضمن  ، تأهيل وترميم الصالة المركزية وقسم الجلود والخزان الرئيسي وإنشاء مختبر إضافة الى إعادة ترميم سور المبنى. وأحالتها إلى لجنة التحليل والمراجعة لاستكمال الإجراءات وفقاً للقانون.

وأكد المحافظ  قحيم أهمية التزام المتقدمين بالشروط والمواصفات المعتمدة بوثائق المناقصة وإنجازها خلال الفترة المحددة بما يسهم في تحسين الخدمات التي تقدمها مؤسسة المسالخ خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى  أن هذا المشروع يأتي في إطار خطة الدعم عبر وحدة تمويل المبادرات والمشاريع الزراعية للتوسع في تنفيذ المشاريع التي تعنى بالقطاع الزراعي والسمكي من خلال إعادة تأهيل المباني ذات الأولوية.

قد يعجبك ايضا