أبناء مديريات مراد بمأرب يخرجون في مسيرة جماهيرية حاشدة بذكرى يوم الصمود

الثورة نت|

شهدت منطقة قانية بمديرية ماهلية بمحافظة مأرب أمس مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات مربع مراد، بمرور ثمانية أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشيناً للعام التاسع.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات والشعارات المنددة والمستنكرة لاستمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار على الشعب اليمني منذ ثماني سنوات.

وخلال المسيرة ألقيت عدد من الكلمات أكدت أن العدوان على الشعب اليمني هو عدوان أميركي شنته امريكا عبر ادواتها الاقليمية.

وأشارت إلى أن العدوان ارتكب جرائم إبادة جماعية من خلال استهداف أماكن العزاء والأفراح والمدارس والمساجد والمستشفيات والأماكن السكنية والطرقات.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

واستنكر البيان تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والصمت المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وحصار منذ ثمانية أعوام.

وحيا البيان دور المرابطين وبطولاتهم في الجبهات وصبرهم على مختلف الظروف وصمود أسر الشهداء والجرحى والأسرى وكافة شرائح المجتمع المناهضة للعدوان.

كما أكد بيان المسيرة، أن طريق السلام الحقيقي يتمثل في إنهاء العدوان والحصار وإعادة الإعمار وتعويض الأضرار وإكمال عملية تبادل الأسرى .. لافتاً إلى ثبات موقف الشعب اليمني تجاه قضايا الأمة المحقة والعادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا