الطاهري يطلع على أسعار بيع الخضروات والفواكه في السوق المركزي بمدينة البيضاء

الثورة نت../ محمد المشخر

أطلع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري،اليوم على أسعار بيع الخضروات والفواكه في السوق المركزي للجملة والتجزئة بمدينة البيضاء.،مع حلول شهر رمضان المبارك ١٤٤٤ هجرية.

وخلال الزيارة أستمع المدير العام الطاهري من موردي والبائعين الخضار والفواكه في سوق الجملة والتجزئة إلى المحافظة لمناقشة أرتفاع أسعارها مع حلول شهر رمضان المبارك وماهي الأسباب التي أدت إلى أرتفاع أسعار الخضار والفواكه بمحافظة البيضاء.

واكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري ، على ضرورة أن يلتزم الموردين والبائعين للخضروات والفواكه في سوق الجملة والتجزئة بمدينة البيضاء.بالأسعار الساده في بقية محافظات الجمهوريه،وعدم استغلال هذا الموسم برفع الأسعار. مبينا أن البلاد تمر بحصار جائر من قبل العدوان وأن على التجار عدم استغلال احتياج الناس خلال هذا الشهر الكريم.

ودعا الطاهري،موردي والبائعين الخضار والفواكه في سوق الجملة والتجزئة إلى المحافظة،ضرورة توريد الخضره وبأسعار معقوله وأن يخافون الله في شهر رمضان الكريم.

واضاف قائلا: أن السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الزراعة والري واللجنة الزراعية والسمكية بالمحافظة يقدمون الدعم والتشجيع للمزارعين لإنتاج الخضار من خلال دعمهم بتقديم المدخلات الزراعية من بذور ومبيدات وغيرها كما يتم متابعة أسعار سوق الخضار والفواكه بشكل مستمر في المحافظة.

رافقة خلال الزيارة مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا