قيادات الدولة يهنئون قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك

 

الثورة / سبأ
رفع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، بحلول شهر رمضان المبارك.
وقال الرهوي في برقية التهنئة «شرف عظيم أن نتبادل التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ونحن في محاريب العبادة وميادين الجهاد والعمل، مدافعين عن شرف الأمة وحمى الوطن، في مواجهة تحالف العدوان، مستعيدين بذلك تاريخ أجدادنا الذين نافحوا عن الدين منذ انبلاج فجره الأول، ونازلوا طواغيت الكفر حتى أتم الله نوره».
وأضاف «الشهر الكريم، يأتي ونحن على أعتاب العام التاسع من الصمود، لاهجين بالحمد والشكر كلما تذكرنا بدايات العدوان الأعمى، وتكالب أنظمة الاستكبار والعمالة على الشعب اليمني، متوهمةً أن بمقدورها نهب ثروات البلاد وتقاسم امتيازات الموقع الاستراتيجي وتمزق نسيجنا وتشتت قوانا بترهيب القوة وترغيب المال والوعود، لكن الرد اليماني المتصاعد جاء مفاجئاً للأعداء ومخيباً لآمالهم، بحجم إيمان وعزة الشعب اليمني الذي يأبى الضيم».
ولفت الرهوي إلى أن العالم كله بات ينظر للشعب اليمني وقيادته بعيون الإجلال والإكبار، بعد أن تجلّت الحقائق وانقشع دخان الزيف والتضليل، وانتصر دم المظلوم على سيف الظالم خلال الثماني السنوات الماضية.
وأشار إلى «أن الأسلحة لم تكن الأكثر تطوراً والأشد فتكاً إلا فتنةً، كالنار في معمل صائغ صقلت معادن الرجال، وزادتنا صلابةً وقوةً، رغم ما نعانيه ونكابده من تبعات العدوان والحصار والحرب الاقتصادية».. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من عزة ورفعة وتقدّم وتطور ونصر وتمكين.

وزير الثروة السمكية
كما رفع وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بحلول شهر رمضان المبارك.
وعبَّر الوزير الزبيري عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول الشهر الفضيل الذي يتزامن مع العام التاسع للصمود.. مؤكداً أن التضحيات التي سطرها أبناء اليمن على مدى ثماني سنوات، كان لها أثرها البالغ في توحيد الصف الوطني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.
وأشار إلى معاني ودلالات الشهر الفضيل والدروس المستفادة منه في تعزيز التماسك بالهوية الإيمانية وإحياء الروحية الإيمانية والجهادية في أوساط المجتمع.. سائلاً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة والشعب اليمني ينعم بالأمن والاستقرار والسلام والسكينة والاطمئنان، وقد تحقق له النصر الكبير.
وزير الدولة مناع
ورفع وزير الدولة فارس مناع برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بحلول شهر رمضان المبارك.
وعبّر الوزير مناع عن أطيب التهاني للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحتل مكانة عظيمة لدى المسلمين واليمنيين بصورة خاصة بما تحمله من دلالات إيمانية وتربوية لتوحيد الصفوف وتعزيز التكافل وتكريس التسامح والتصالح.
وأشار الوزير البكير، إلى تزامن هذه المناسبة الدينية العظيمة مع العام التاسع من الصمود والثبات وتحقيق انتصارات عظيمة على قوى العدوان والمرتزقة.
وزير شؤون المغتربين
كما رفع وزير شؤون المغتربين الدكتور محمد المشجري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بحلول شهر رمضان المبارك.
وعبّرت البرقية باسم قيادة ومنتسبي الوزارة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بحلول الشهر الفضيل الذي يستمد منه الشعب اليمني القيم الدينية والروحية التي تجعله أكثر قوة وتماسكا في مواجهة العدوان.
وأشارت إلى دلالة شهر رمضان وقيمته الروحانية والإيمانية لأبناء شعبنا اليمني، معتبرة الشهر الفضيل محطة إيمانية لتهذيب النفوس والتزود بالفضائل.

وزير التربية
إلى ذلك رفع وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط بحلول شهر رمضان المبارك.
وعبّر وزير التربية والتعليم باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة التربية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول الشهر الفضيل .. مشيراً إلى ما يمثله شهر رمضان من قيمة روحانية وشعيرة دينية لها مكانتها الكبيرة لدى الشعب اليمني خاصة والشعوب الإسلامية عامة.
وتطرق إلى الدلالات الروحية السامية لهذا الشهر الفضيل في تهذيب النفوس بالإقبال على الطاعات والأعمال الصالحة .. داعياً إلى تعميق روح الألفة والأخوة والتسامح وإشاعة روح التكافل والتآزر بين أبناء الشعب اليمني، مبتهلاً إلى المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية على الجميع بالخير واليُمن والبركات والأمن والأمان والسلام والاستقرار.

وزير الشباب
ورفع وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بحلول شهر رمضان المبارك.
وعبر الوزير المؤيدي باسمه ونيابة عن قيادة وكوادر وزارة الشباب عن أسمى آيات التبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي، لافتا إلى ما يمثله شهر رمضان من روحانية وشعيرة دينية لها مكانتها في وجدان الشعب اليمني خاصة والشعوب الإسلامية عامة.
وأشار إلى الدلالات الروحية السامية للشهر الفضيل في تهذيب النفوس بالإقبال على الطاعات والأعمال الصالحة وإصلاح ذات البين .. مبتهلاً إلى المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية على الجميع بالخير وأن ينعم الوطن بالأمن والاستقرار والسلام، وروح الألفة والتسامح والتكافل بين أبناء الشعب اليمني.

وزير النفط
كما رفع وزير النفط والمعادن أحمد دارس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأعرب وزير النفط في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه وقيادة الوزارة ومنتسبيها، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وأشار إلى الدلالات والمعاني الإنسانية والأخلاقية التي يحملها الشهر الفضيل وما يمثله من محطة تربوية مهمة لتزكية النفوس وتعزيز التراحم والتكافل الاجتماعي والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات والأعمال الصالحة .. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من أمن واستقرار وتقدّم ورخاء.

وزير الكهرباء
وهنأ وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وعبّر وزير الكهرباء باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة والجهات التابعة لها عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر الخير والبركات والرحمة والغفران والذي يستوجب أن يكون محطة لتقوية الإيمان وتزكية النفوس وتفقد المساكين وتعزيز عرى الأخوة بين الجميع.
وأشار إلى أهمية استحضار الدروس والعبر من مشروعية الصوم الذي يهذب النفوس ويزودها بتقوى الله وهدى الرسول والاقتداء به وتعزيز روح التكافل والتعاون بين الجميع والتقرب إلى الله باستغلال كافة أوقات رمضان في الذكر والعبادات.

وزير الزراعة
كما رفع وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، والشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك.
واعتبر وزير الزراعة الشهر الفضيل محطة إيمانية لتربية النفوس وتهذيبها والتزود بالفضائل والخصال الحميدة .. مشيرا إلى دلالته وما يمثله من قيمة روحانية وإيمانية لدى الشعب اليمني خاصة والشعوب الإسلامية عامة.
وتمنى من المولى جلًت قدرته أن يدخل شهر رمضان بالخير واليُمن والبركات ، وأن يعيد هذه المناسبة الدينية على الشعب اليمني وقد اكتمل النصر واندحر العدوان وتحقق له كل ما يتطلع إليه من العزة والكرامة والاستقرار.

أمين العاصمة ومحافظو المحافظات
كما رفع أمين العاصمة ومحافظو المحافظات برقيات تهان إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأشاروا في البرقيات إلى أن الشهر الفضيل يأتي والشعب اليمني على مشارف العام التاسع من الصمود في وجه العدوان، ويمضي بخطى ثابتة في مسار الحرية والاستقلال.
وأكدوا أهمية الاستفادة من الشهر الكريم في التقرب إلى الله بالطاعات والأعمال الصالحة وتعزيز التكافل والتآخي ومساعدة المحتاجين.. سائلين المولى عز وجل أن يهله على الشعب اليمني بالخير واليُمن والبركات.

رئيس هيئة الزكاة
وبعث رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وعبّر أبو نشطان في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن قيادة ومنسوبي هيئة الزكا لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية الجليلة .
وأشار إلى ما يمثله الشهر الفضيل من أهمية في حياة الشعب اليمني والشعوب الإسلامية كمناسبة دينية عظيمة للتقرب إلى المولى عز وجل بالطاعات والأعمال الصالحة.
سائلا المولى عز وجل أن يقبل شهر رمضان بالخير والعزة للشعب اليمني، وأن يعيد هذه المناسبة وقد اكتمل لليمن النصر المؤزر، وتحقق للأمة العربية والإسلامية كل ما تصبو إليه من عزة وتقدم وازدهار.

رئيس هيئة الأوقاف
ورفع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بحلول شهر رمضان.
ولفت العلامة الحوثي إلى معاني ودلالات الشهر الفضيل والدروس المستفادة منه في العناية بأسر الشهداء والجرحى ومواساة الفقراء والمساكين ورعاية المحتاجين وتعزيز التكافل المجتمعي، وكذا رعاية بيوت الله والاهتمام بها انطلاقاً من دورها التوجيهي لخدمة قضايا الأمة.
واعتبر رئيس هيئة الأوقاف، الشهر الفضيل محطة تربوية إيمانية للتزود منه بالفضائل والخصال العظيمة والاستزادة من العلوم الدينية والقرآن الكريم وتدبر آياته ومعانيه.. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة والشعب اليمني ينعم بالأمن والاستقرار والسلام والسكينة والاطمئنان، وقد تحقق له النصر الكبير.

الحملي
كما رفع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط والشعب اليمني، بحلول شهر رمضان.
وأوضح الحملي في البرقية أن الشهر المبارك محطة للطاعات والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة، والبذل والعطاء والتراحم، وترويض النفس على الصبر وتهذيبها وتزكيتها، وهو ما يوجب على الجميع استغلاله في أعمال البر والإحسان، وكل ما يقرب إلى الله عز وجل من صيام وقيام وتلاوةٍ للقرآن، وفعل للخيرات.
وأكد استمرار المجلس الأعلى في بذل أقصى الجهود، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية وشركاء العمل الإنساني، لتخفيف المعاناة الإنسانية الأسوأ في العالم، التي خلفها العدوان والحصار منذ ثمان سنوات.

مجلس التلاحم القبلي
كمارفع مجلس التلاحم الشعبي القبلي برقية تهنئة إلى قائد الثـورة السيد عبدالملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأشار مجلس التلاحم إلى أن الشهر المبارك فرصة ثمينة للعودة إلى الله وترسيخ معاني الولاء والصبر والإحسان.. حاثاً قبائل اليمن على تعزيز قيم التسامح والتصالح والتكافل والتراحم وترسيخ أواصر الألفة والأخوة والإيثار بتلمس أحوال الفقراء والمحتاجين.
وابتهل إلى الله العلي القدير أن يحل شهر رمضان على الشعب اليمني بالخير واليُمن والبركات وأن يعيد هذه المناسبة وقد احتفى اليمنيون بالنـصر المبين.

اللجنة الزراعية والسمكية
ورفعت قيادة اللجنة الزراعية والسمكية العليا برقية تهنئة، إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بحلول شهر رمضان المبارك.
وعبّرت اللجنة عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي وكافة أبناء الشعب اليمني، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وأشارت إلى فضائل الشهر الكريم والذي يمثل محطة إيمانية مهمة في حياة الشعب اليمني والشعوب الإسلامية للتقرب إلى المولى عز وجل بالطاعات والعبادات والأعمال الصالحة.
ولفتت إلى تزامن هذه المناسبة الدينية مع الذكرى الثامنة لليوم الوطني للصمود والذي يعزز الصمود والثبات أمام مخططات الأعداء.
وأكد بيان اللجنة الزراعية المضي قدماً في تنفيذ موجهات قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الخاصة بالجبهة التنموية بقطاعيها الزراعي والسمكي حتى تحقيق الاكتفاء الذاتي والتحرر من الاستعمار الغذائي .. داعية الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والشعوب الإسلامية بالخير والبركة.

قائد كتائب الوهبي
إلى ذلك رفع قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط، بحلول شهر رمضان المبارك.
وأكد اللواء الوهبي أن شهر رمضان المبارك محطة سنوية لتزكية النفوس وتطهير القلوب والإقبال على العبادات والإكثار من الصدقات والتسابق لفعل الخير ونيل الثواب بالإضافة إلى أنه شهر الجهاد والانتصارات على أعداء الأمة.
وأشار إلى أن شهر رمضان لهذا العام يتزامن مع الذكرى الثامنة ليوم الصمود الوطني، الذي سيظل محطة يستلهم منها أبناء الشعب اليمني معاني التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن في مواجهة قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا