قحيم يطلع على سير العمل بإعادة تأهيل شارع صنعاء والعمل بميناء الإنزال السمكي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

أطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وصيانه شارع صنعاء بمدينة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع المحافظ الى شرح من القائمين على تنفيذ المشروع عن سير العمل الجاري في إعادة تأهيل وصيانة شارع صنعاء التي تسير وفق الخطة والمواصفات الفنية والهندسية المعدة ذلك. مشيدين بدعم وتعاون السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المعنية الأخرى لتنفيذ المشروع.

وخلال الزيارة أكد المحافظ قحيم أهمية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع صنعاء الذي يعد من أهم واكبر شوارع المحافظة ، ويربط المحافظة بالمديريات الشرقية والجنوبية والعديد من المحافظات المجاورة..مؤكدا ضرورة بذل المزيد الجهود لإنجاز العمل في المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة المتفق عليها  في عقد التنفيذ مع مراعاة الالتزام بالمواصفات الفنية الهندسية للمشروع. لافتا إلى أن  محافظة الحديدة تشهد تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية، وخاصة إعادة تأهيل وصيانة كورنيش الحديدة السياحي القديم، وإعادة تأهيل وصيانة شارع المواصلات وشارع الستين وشارع الميناء وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية التي يأتي تنفيذها في إطار موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى..

إلى ذلك تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم سير العمل بميناء الإنزال السمكي بمديرية الحوك بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع المحافظ من مسؤولي الميناء إلى شرح عن سير العمل بالميناء والصعوبات التي تواجه الميناء ومنها تهالك هنجر ساحة حراج الأسماك.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ قحيم بالجهود التي تبذلها قيادات وكوادر ميناء الإنزال السمكي بمديرية الحوك، والتي تساهم في توفير الألاف من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة للمواطنين.

مؤكدا  حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تطوير وتحسين الخدمات التي تقدمها ميناء الإنزال السمكي للصيادين بالبحر الأحمر.

ووجه المحافظ أثناء الزيارة بإعادة تأهيل وصيانة هنجر ساحة حراج الأسماك بميناء الإنزال السمكي, بتمويل من المجلس المحلي..

قد يعجبك ايضا