مقبولي يرأس اجتماعا لمناقشة ترتيبات تنفيذ برنامج “والله يحب المحسنين”

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، ترتيبات تنفيذ برنامج “والله يحب المحسنين”.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي والشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، مكونات البرنامج الذي سينفذ خلال شهر رمضان وأهدافه في الاهتمام بالفقراء والمساكين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي الاجتماع أكد الدكتور مقبولي أهمية البرنامج في تقديم المساعدات للفقراء والمساكين وأسر الشهداء والمعاقين والجرحى.

وأشار إلى أن البرنامج يهدف لتوزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة وتنفيذ برامج ثقافية ودينية في أوساط المجتمع وتشجيع المبادرات المجتمعية لمختلف الفئات بالشراكة مع هيئتي الزكاة والأوقاف والغرف التجارية ورجال الأعمال والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.

ولفت إلى أن شهر رمضان، شهر التكافل والتضامن والتآزر وتقديم ما يحتاج إليه الفقراء والمساكين والسعي لقضاء حوائج الناس .. مشدداً على تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لتخفيف معاناة المواطن.

وتطرق نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، إلى أن البرنامج تشرف على تنفيذه وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بقطاع التنمية الاجتماعية بالاشتراك مع عدد من المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والغرف التجارية وأهل الخير.

 

قد يعجبك ايضا