وكيل أمانة العاصمة يتفقد مشروع تأهيل الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي بالسائلة

الثورة نت|

تفقد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم مشروع إعادة تأهيل الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي في سائلة صنعاء.

واطلع الحوثي ومدير الرقابة الفنية للمشاريع بالأمانة المهندس موسى المنصوري ونائبا مدير المشاريع عبدالعزيز التيم ومعين المومري ومشروع السائلة المهندس ناظم العبسي، على الأعمال المنفذة في المقطع الثاني من المرحلة الأولى للمشروع الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس”.

ودعا وكيل الاشغال، المقاول إلى رفع وتيرة العمل وسرعة اغلاق الأعمال المفتوحة بالسائلة، وفتح خط السير بناء على مطالبة مرور الأمانة من أجل التخفيف من الازدحامات المرورية بالشوارع الرئيسية خاصة خلال شهر رمضان.

وحث على ضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال وفقاً للشروط والمواصفات الهندسية بما يضمن ديمومة مشروع الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي والحفاظ على مدينة صنعاء القديمة والسائلة الكبرى سيما مع دخول موسم الأمطار.

وأشاد المهندس الحوثي، بسرعة تجاوب مكتب خدمات المشاريع اليونبس، في دعم وتنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي والذي يعد من أكبر المشروعات الحيوية بأمانة العاصمة بتكلفة ستة ملايين و428 ألف دولار.

 

قد يعجبك ايضا