المكتب التنفيذي بحجة يقر البرنامج الرمضاني للعام 1444

الثورة نت|

أقر المكتب التنفيذي بحجة ،في اجتماعه اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، البرنامج الرمضاني المقدم من مكتب الإرشاد.

وأكد اهمية الالتزام في تنفيذ كافة الأنشطة والبرامج المختلفة التي تضمنها البرنامج الرمضاني لضمان الاستفادة من الشهر الفضيل في التزود بهدى الله.

كما أكد المكتب التنفيذي دعم البرنامج الثقافي والمسابقة التي ستبث عبر إذاعة حجة، مشيرا إلى دور الجميع في إنجاح البرنامج لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية في أوساط المجتمع.

وأقر الاجتماع تقرير مكتب الصحة العامة والسكان للنصف الأول من العام الجاري 1444 هـ، مشيدا بما حققه المكتب من نجاحات في استكمال البنية التحتية وتوفير احتياجات المرافق الصحية وافتتاح مراكز جديدة واقامة المخيمات الطبية.

وأشاد الاجتماع بالإجراءات التي اتخذها مكتب الصحة في مكافحة الأوبئة في المديريات والمبادرات المجتمعية المنفذة في هذا الجانب، مؤكدا مساندة جهود القطاع الصحي في تطوير الأداء ومكافحة الاوبئة.

واستعرض الاجتماع تقرير كهرباء منطقة حجة للنصف الأول من العام الجاري.. مؤكدا ضرورة توريد حصة المجلس المحلي والتحسين.

ووافق على مخاطبة المؤسسة العامة للكهرباء لتوصيل الكهرباء لمؤسسة المياه خلال الشهر الفضيل بما يمكن من ضخ المياه، وكذا إدراج مديريات تهامة ضمن المستفيدين من صندوق دعم كهرباء الحديدة.

وتناول المكتب التنفيذي التقرير الخاص بالمؤسسة المحلية للمياه لنفس الفترة والصعوبات التي يتم مواجهتها، حاثاً على سرعة رفع اللجنة التقرير الخاص بواقع المؤسسة مع وضع الحلول المناسبة.

واستعرض الاجتماع خطة مكتب الشباب والرياضة خلال الشهر الفضيل والبطولات والبرامج والأنشطة التي سيتم إقامتها من قبل أندية نصر حجة و شباب عبس و 22 مايو بشفر وكذا المجالس الرمضانية في أندية وفروع المكتب في المديريات.

 

قد يعجبك ايضا