المحافظ إدريس يطلع على الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اطلع محافظ محافظة البيضاء اللواء عبدالله علي حسين إدريس، على الخطة الأمنية الاستثنائية بالمحافظة التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك..

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس من مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، إلى شرح حول خطة قيادة أمن المحافظة والوحدات التابعة لها، ومهام أجهزة الأمن وآليات تعزيز التدابير الأمنية الاستثنائية التى سيتم اتخاذها في شهر رمضان المبارك  بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت الأمن والاستقرار.

كما استعرض العميد الركن العربجي، الجاهزية الأمنية واليقظة في المنشأت العامة والخاصة والنقاط الأمنية بمركز المحافظة ومديرياتها بما يسهم في ضبط الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على الأمن العام  للمجتمع..

وخلال الزيارة ثمن محافظ البيضاء، مستوى أداء الوحدات الأمنية بالمحافظة والجهود المبذولة للمحافظة على الأمن والسكينة العامة للناس، منوها الى الأهمية الدينية التى يمثلها شهر رمضان للجميع، الأمر الذي يحتم على الأجهزة الأمنية القيام بدورهم الأمني في حماية الناس والممتلكات العامة والخاصة بالمحافظة.

وشدد اللواء إدريس، على اهمية تفعيل البرنامج الرمضاني من قبل مختلف الوحدات الامنية والتي يركز على الهوية الايمانية للشعب اليمني واعتزازه بها عبر التاريخ الإسلامي

وأشار المحافظ إدريس، إلى الإنجازات الأمنية التي حققتها  الأجهزة الأمنية في التصدي لمخططات العدوان خلال السنوات الماضية والعمل على افشالها..

وحث، الوحدات الأمنية بذل المزيد من الجهود للحفاظ على الأمن، لافتا الى ما يمثله شهر رمضان من خصوصية تستدعي من الجميع الاضطلاع بدورهم.

ونوه محافظ المحافظة، أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على مساندة جهود أجهزة الأمن في أداء واجباتها لحماية المصالح العامة التى كفلها القانون وصيانة حقوق الناس.

رافقة خلال الزيارة نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط ومساعد مدير الأمن بالمحافظة العقيد حامد أحمد عدايه وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، وعدد من مسؤولي الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات وعدد من قادة الوحدات الأمنية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا