مناقشة الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرض اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة الحديدة، اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، الخطة الأمنية الاستثنائية التي سيتم تنفيذها هلال شهر رمضان المبارك.

وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادة أمن المحافظة والوحدات الوحدات التابعة لها، مهام أجهزة الأمن وآليات تعزيز التدابير الأمنية الاستثنائية التي سيتم اتخاذها في شهر رمضان  بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت الأمن والاستقرار.

كما استعرض الاجتماع الجاهزية  الأمنية و اليقظة في المنشأت العامة والخاصة والنقاط الأمنية بمركز المحافظة ومديرياتها بما يسهم  في ضبط الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على الأمن العام  للمجتمع.

وثمن المحافظ مستوى أداء الوحدات الأمنية بالمحافظة والجهود المبذولة للمحافظة  على الأمن والسكينة العامة للناس ، منوها  الى الأهمية الدينية التي  يمثلها شهر رمضان للجميع، الأمر الذي يحتم على الأجهزة الأمنية القيام بدورهم الأمني في حماية الناس والممتلكات العامة والخاصة.

كما أشار قحيم إلى  الإنجازات الأمنية التي حققتها  الأجهزة الأمنية في  التصدي لمخططات العدوان خلال السنوات الماضية والعمل على أفشالها.

ونوه المحافظة، أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على مساندة جهود أجهزة الأمن في أداء واجباتها لحماية المصالح العامة التي كفلها القانون وصيانة حقوق الناس.

قد يعجبك ايضا