الهيئة الإدارية بصنعاء تناقش الجوانب المتصلة بتنفيذ المشاريع التنموية

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء، في اجتماعها، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، الجوانب المتصلة بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة.

وأقر الاجتماع الذي ضم الذي ضم عضوا الهيئة عبد السلام الجائفي وعلي السهيلي ، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، الأعمال الإضافية والأعمال التغييرية والمحذوفة وادراج قيمة الأعمال الإضافية ضمن الخطة التكميلية لموازنة 1444هـ، مع تكليف لجنة لتقييم الدراسة السابقة والحالية للمشاريع المسندة للوحدة التنفيذية بإشراف مستشار المحافظة.

وأقرت الهيئة بحضور مستشار المحافظة عبد الله المرتضى ومدراء عموم الأشغال المهندس محي الدين شمسان والمالية طه النونو والإدارة العامة للشؤون المالية محمد العميسي والتدريب والتأهيل علي زيد .. تشكيل لجنة لتنفيذ برنامج الصمود في المحافظة برئاسة أمين عام المجلس المحلي وعضوية كل من وكلاء القطاعات ومدراء المديريات ولجنة البناء رؤساء الجمعيات التعاونية في القطاعات.

كما أقرت الهيئة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشاريع التي لم يتم تنفيذها من قبل المقاول، في مديرية بني مطر، وإعادة تقييم الدراسات وتسليمها للوحدة التنفيذية بالمحافظة.

ووافقت الهيئة على تنفيذ مشروع الصرف الصحي في بيت سبطان مديرية صنعاء الجديدة على أن تتولى الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة تنفيذه.

قد يعجبك ايضا