مكتب صناعة المحويت يدشن حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق

الثورة نت|

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المحويت اليوم، حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق لحماية المستهلك والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال التدشين والنزول الميداني لعدد من الأسواق والمحلات التجارية، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، أهمية تدشين الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين خصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك.

وحث كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة والالتزام بالقائمة السعرية المحددة من الوزارة ومراعاة ظروف المواطن.. مشيدا بجهود مكتب الصناعة في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية.

وفي التدشين بحضور وكيلي المحافظة حسين عركاض وحمود شملان، أوضح مدير مكتب الصناعة علي الصوفي أن الحملة تشمل جميع المديريات للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والافران.

ولفت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات في المكتب لاستقبال البلاغات عن أي ارتفاعات سعرية أو تلاعب أو غش بالسلع والمواد الغذائية.

حضر التدشين مدير مديرية مدينة المحويت راشد مروان ومدير فرع الصناعة بالمدينة محمد علي النزيلي ومدراء الادارات المعنية بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا