افتتاح معرض الشهر الكريم بالحديدة

الثورة نت| أحمد كنفاني

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، معرض الشهر الكريم الذي تنظمه شركة ايفنت فاستيفال بالتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية، على مدى أسبوعين.

وخلال الافتتاح بقاعة تالين، طاف المحافظ قحيم ومعه وكيل المحافظة علي قشر ومديرا مكتبي الصناعة محمد الحطامي والضرائب صادق الحارثي والمدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد وشركائه مروان عبد الدائم ومسؤول الإغاثة بالمجموعة عصام هجاري، باجنحة المعرض الذي يضم وكلاء عدد من الشركات المحلية التي تعرض منتجاتها من المواد الغذائية الأساسية والأدوات المنزلية واحتياجات ومتطلبات شهر رمضان الكريم.. واطلعوا على مستوى التنظيم للمعرض ومستوى الأسعار والتخفيضات ومدى الالتزام باشهار الأسعار والرقابة على المشاركين في المعرض لضمان التزامهم بما تعهدوا به من اجل حماية المستهلك.

وأعرب قحيم، عن سعادته بافتتاح المعرض الذي يقام لأول مرة في المحافظة بعد توقفه لسنوات في ظل الظروف الاستثنائية الاقتصادية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وانعكاسها على الأوضاع المعيشية للمواطنين.

من جانبه اوضح مدير الشركة المنظمة للمعرض، أن افتتاح هذا المعرض الرمضاني بمحافظة الحديدة يأتي بهدف التخفيف من أعباء ومعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار..مشيرا إلى أن المعرض يضم أكثر من 20 شركة وطنية للمنتجات الغذائية.

قد يعجبك ايضا