فريقا الرئاسة والأشغال يخطفان بطاقتي العبور إلى ربع نهائي بطولة الوزارات

 

الثورة / صنعاء
خطف فريقا رئاسة الجمهورية ووزارة الأشغال بطاقتي العبور إلى ربع نهائي بطولة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية الأولى لكرة القدم التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بمشاركة 29 فريقاً بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وعلى كأس الشهيد الصماد.
وتأهل فريقا رئاسة الجمهورية ووزارة الأشغال إلى دور الثمانية عقب فوزهما على رئاسة الوزراء والهيئة العامة للأوقاف في المباراتين اللتين أقيمتا يوم أمس على ملعب مدينة الثورة بالعاصمة صنعاء في ثالث أيام منافسات دور الستة عشر.
حيث اكتسح فريق رئاسة الجمهورية بقيادة مدربه حمير المصري نظيره رئاسة الوزراء بثمانية أهداف نظيفة سجلها محمد الهجرة (ثلاثة أهداف) وياسر العمري (هدفين) وإبراهيم الهمداني (هدفين) ومحمد قشيب.
وقام لاعب المنتخبات الوطنية عبدالإله شريان عقب اللقاء بتسليم لاعب فريق رئاسة الجمهورية محمد الهجرة جائزة أفضل لاعب في المباراة.
أما فريق وزارة الأشغال فقد تجاوز الهيئة العامة للأوقاف بهدف وحيد حمل إمضاء اللاعب جمال الوصابي فيما أضاع فريق الأوقاف فرصة تعديل النتيجة عن طريق ركلة جزاء أهدرها أحمد الصوملي.
وعقب اللقاء قام رئيس اللجنة الفنية للبطولة عبدالله عبيد بتسليم لاعب وزارة الأشغال جمال الوصابي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
يسدل الستار عصر اليوم الأحد على منافسات دور الستة عشر بإقامة آخر مباراتين في هذا الدور، حيث تجمع الأولى فريقي مصلحة الضرائب وشركة النفط، فيما يلعب في الثانية فريق وزارة الاتصالات مع نظيره وزارة الداخلية.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا