هنأهم بالتأهل لكأس العالم

رئيس الوفد الوطني يستقبل بعثة المنتخب الوطني للفروسية

 

الثورة / مسقط/محمد القيداني
استقبل رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام أمس بالعاصمة العمانية مسقط بعثة منتخبنا الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد المتأهل لنهائيات كأس العالم عن المجموعة الثانية التي أقيمت منافساتها في سلطنة عمان خلال الفترة 4 – 7 مارس الجاري بمشاركة منتخبات اليمن وسلطنة عمان والعراق والكويت والمانيا.
وهنأ عبدالسلام -خلال اللقاء الذي حضره عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري- بعثة المنتخب بهذا الإنجاز الرياضي والتأهل لنهائيات المونديال المقبل المقر إقامته بجنوب أفريقيا في أغسطس المقبل، مؤكداً أن الجميع يسعى دائما لأن تكون الرياضة بعيدا عن الخلافات السياسية.
وقال: نسعى لتحييد الرياضة والاقتصاد الذي يلامس حياة الشعب اليمني ومعيشتهم عن الصراعات السياسية فالميدان العسكري شيء والميدان الرياضي والسياسي شيء آخر.
وأعرب عبدالسلام عن تقديره للإنجاز الرياضي الذي حققه منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد رغم المعاناة الكبيرة التي عانت منها البعثة، مبينا أن الشعب اليمني شعب مبدع وشعب جسور، معبراً عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي متمنياً المواصلة بنفس العطاء وبالمستوى الكبير الذي قدمه المنتخب خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
من جانبه استعرض وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة رئيس البعثة الدكتور كمال الشريف المراحل التحضيرية التي تم إعداد المنتخب خلالها ابتداء من منتصف نوفمبر 2022م وحتى التصفيات، مشيراً إلى المعاناة التي مرت بها بعثة المنتخب والحرب النفسية والمعنوية التي تعرض لها المنتخب إلا أنه ورغم كل الظروف استطاع أن يحقق التأهل لكأس العالم.
وعقب ذلك كرم رئيس الوفد الوطني بعثة المنتخب بالهدايا الرمزية.

قد يعجبك ايضا