تدشين اختبارات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بحجة

الثورة نت|

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة، إسماعيل المهيم، اليوم، اختبارات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 1444 هـ.

وفي التدشين بمركز المحافظة اطلع المهيم ومعه مستشار المحافظ درهم سفيان ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، جمال الغشيمي، على سير عمل اللجان الاختبارية بثانوية الشهيد طه المداني و الكنترول المركزي للاختبارات الموحدة الثانوية.

واستمع المهيم وسفيان والغشيمي من مدير التربية بمديرية مركز المحافظة، نبيل الحجاجي، إلى شرح حول آلية وإجراءات التنفيذ للاختبارات الموحدة الثانوية وأعمال لجان الكنترول والنظام والمراقبة.

وأشار أمين عام محلي المحافظة إلى أن الجبهة التعليمية جسدت أروع معاني والبذل والعطاء والصمود في ظل استمرار العدوان والحصار على اليمن أرضاً وإنساناً.

وحث الطلاب على الاجتهاد والمثابرة وتحقيق التفوق وحصد المراتب المتقدمة، مشيدا بنظام الاختبارات الموحدة الثانوية في مركز المحافظة وبما يسهم في تجويد المخرجات التعليمية.

من جانبه أوضح نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة أن المتقدمين لاختبارات النقل الأساسية والثانوية بلغ 382 الف طالب وطالبة في عموم المديريات.

رافقهم خلال التدشين، نائب رئيس الشعبة المالية،علي العليي، ومديرو الرقابة بمكتب التربية بالمحافظة، يحيى عواش، والشئون القانونية ،مصطفى الرعيني، والأنشطة محمد السقيا.

قد يعجبك ايضا