مناقشة آليات تفعيل دور الجمعيات في التنمية الزراعية والحيوانية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم مع مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله العامري، آلية تفعيل وتطوير العمل للنهوض بمستوى تنفيذ المبادرات المجتمعية الزراعية بمدينة البيضاء.

وخلال اللقاء أستمع الرصاص من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله العامري، إلى شرح حول خطة مكتب الزراعة والري والعمل الإداري وتنفيذ المشاريع والمبادرات الزراعية بمدينة البيضاء والصعوبات وسبل معالجتها، مشيرا إلى أنشطة مكتب الزراعة والوحدة التنفيذية للمشاريع الزراعية وحالة الانسجام بين اللجنة الزراعية والمكتب في تنسيق الجهود المشتركة للنهوض بالقطاع الزراعي بالمحافظة.

وثمن العامري، اهتمام ودعم وزارة الزراعة واللجنة الزراعية العليا والسلطة المحلية للمكتب في تنفيذ المشاريع الزراعية وإنتاج الشتلات والإرشاد الزراعي والبيطري والتوسع في زراعة مختلف المحاصيل الزراعية..

وخلال اللقاء تطرق الرصاص، الى المسئولية في استثمار الفرص المتاحة لمواصلة مراحل دعم الثورة الزراعية انطلاقا من الموجهات التي يشدد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي على الاهتمام بها كخريطة عمل لتحقيق قفزة نوعية في التنمية الزراعية والأمن الغذائي في مدينة البيضاء..

وأشاد الرصاص، بجهود مكتب الزراعة والري بالمحافظة في النهوض بواقع القطاع الزراعي في مختلف الجوانب، مؤكدا دعم السلطة المحلية بمدينة البيضاء لجهود مكتب الزراعة للتوسع في المشاتل الزراعية والارتقاء بمستوى الأداء والعمل الزراعي بمدينة البيضاء.

حث مكتب الزراعة والري، على مضاعفة الجهود والاستمرار في تحقيق الإنجازات والنجاح في جميع الأعمال الزراعية في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة

حضر اللقاء مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة ومدير إدارة الفنية في مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس فوزي الحاج ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الزراعة والري بمحافظة البيضاء .

قد يعجبك ايضا