اشهار جمعية الشباب التنموية بمديريات المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم بمديرية الزيدية محافظة الحديدة، اليوم اللقاء الأول التأسيسي لجمعية الشباب التنموية بمديريات المربع الشمالي بالمحافظة.

وخلال اللقاء تم  إشهار الجمعية وإقرار مشروع النظام الأساسي لها وانتخاب هيئة إدارية ورقابية، بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة.

وأشار قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، الى أن تأسيس الجمعية يعد خطوة في الاتجاه الصحيح لتفعيل دور الشباب في مختلف المجالات التنموية والخدمية.

وشدد على أهمية تعزيز التنسيق وتضافر الجهود لانجاح نشاط هذه الجمعية وتحقيق الأهداف المنشودة منها   وترجمة توجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات المحلية   ومواجهة التداعيات الاقتصادية الراهنة.

من فيما  أكد مدير مديرية الزيدية حسن الاهدل، أن تأسيس جمعية الشباب التنموية للمديريات الشمالية بالمحافظة، تأتي من منطلق المسئولية لإيجاد مشاريع فاعلة للشباب لمواجهة مخططات  العدوان لتركيع اليمنيين وفرض أجنداته عليهم وإعادتهم إلى مربع الوصاية من جديد.

فيما استعرض مدير ادارة الجمعيات التعاونية بمكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة يحيى حيدر، النظام الأساسي للجمعية وأهدافها ومهامها وبرامجها.. حاثا مؤسسي الجمعية وأعضاءها على المشاركة الواسعة في تحريك التنمية وصولا إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي من مختلف المنتجات الزراعية.

حضر لقاء التاسيس والاشهار، مدراء مديريات المربع الشمالي والمكاتب التنفيذية والأعضاء المؤسسين للجمعية

قد يعجبك ايضا