تدشين توزيع مساعدات إنسانية لأسر المعاقين والأسرى بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة، اليوم المرحلة الثالثة من  توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية لأسر المعاقين ، والمفقودين بالمحافظة بدعم من الهيئة العامة للزكاة.

ويستفيد من هذه المساعدات المكونة من فرش وألواح شمسية وتوابعها وتناوير واسطوانات غاز، 65 أسر ة من أسر  المعاقين والأسرى والمفقودين في المحافظة.

وخلال التدشين، أشار  محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، بجهود الهيئة العامة للزكاة ومكتبها في المحافظة واهتمام شعبة الرعاية الاجتماعية بأسر المعاقين والأسرى والمفقودين والحرص على تلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها..

وأكد على أن تقديم هذه المساعدات التي تأتي  بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد والشهيد الصماد وهو  أقل ما يمكن  تقديمه لهذه الأسر .. مطالبا  رجال المال والأعمال الى المساهمة في  مساعدة  هذه الأسر  والتخفيف من معاناتها الإنسانية.

فيما  أكد رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة العقيد أحمد مكين القديمي، أن تقديم  هذه المساعدات العينية، تأتي في إطار الأنشطة والمبادرات السنوية تجسيدا لقيم التراحم والتكافل التي حثنا عليها نبي  الرحمة .. منوها إلى أن هذه  المساعدات أقل واجب ووفاء وتقديرا لتضحيات معاقي الحرب والأسرى والمفقودين.

من جهته أكد  مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع، حرص الهيئة العامة على دعم وتمويل مثل هذه المبادرات الانسانية ودعم أسر الأسرى والمفقودين والمعاقين والشهداء والجرحى ضمن المشاريع الخيرية التي تتبناها الهيئة وفق المصارف الشرعية للزكاة.

حضر التدشين مديرا مديرية الحوك جماعي كليب ومكتب التربية بالمديرية همدان الشامي.

قد يعجبك ايضا