شخصيات يتحدثون لـ"الثورة " من وحي كلمة قائد الثورة:

رحيل المحتل الأمريكي والبريطاني هدف كل الأحرار

 

إرادة الحرية والسيادة التي يمتلكها أبناء الشعب هي إرادة لا تقهر ولن تستطيع أي قوة مهما كانت أن تكسر إرادة أحرار الوطن ”الثورة“ التقت العديد من الشخصيات الذين أكدوا أهمية تلاحم الجبهة الداخلية والصف الوطني لمواجهة تحديات المرحلة.. وهنا التفاصيل:

الثورة / عادل محمد

البداية مع الأخ محمد بن محمد البيلي مدير عام الوحدة التنفيذية لمبيعات القات الذي تحدث قائلا: الوطن اليمني يعيش اليوم معركة الاستقلال الوطني وتحرير الأرض من التواجد العسكري لتحالف العدوان وان تحقيق الحرية وسيادة الوطن هو عنوان المرحلة.
مؤكدا أن شعبنا يمضي بعزيمة وإصرار في درب الكفاح المقدس وحماية ثروات اليمن من أطماع الأعداء.
وتابع البيلي: قرار القوات المسلحة اليمنية بحماية الثروة السيادية كان هو القرار الحكيم والصائب وهذا القرار الشجاع يشمل حماية الثروة النفطية والغازية وحماية ثروات البلاد السمكية والأحياء البحرية من عبث التحالف الأرعن ونبارك تلاحم أبناء اليمن حول القيادة الثورية حتى تحقيق النصر المؤزر بعون الله سبحانه وتعالى.
التأييد الإلهي
من جانبه قال الأخ محمد عبدالكريم المداني -مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور في محافظة ذمار: بعزيمة لا تقهر يمضي شعب الإيمان والحكمة في مسار الحرية والانتصار لثوابت العقيدة الإسلامية ومواصلة المشوار الجهادي حتى تحرير كامل الجغرافيا اليمنية من التواجد الأجنبي.
وتابع: إن قائد الثورة باعتماده على الله سبحانه وتعالى وتلاحم أبناء اليمن أعلن بكل شجاعة واقتدار “أرحل يا أمريكي” “ارحلوا من أي منشأة في أي قاعدة في أي مكان من مياهنا الإقليمية وجزرنا”.. وتابع المداني: شعبنا اليمني يقف اليوم وجها لوجه أمام التحديات الكبيرة والمفصلية في تاريخ الوطن لقد استطاع أبناء اليمن خلال سنوات الصمود والثبات في مواجهة محور الشر الأمريكي أن يكون في طليعة الشعوب التي تكافح من أجل حرية أوطانها واستطاع أبناء الشعب الانتصار في مواجهة هذا المحور وبعون الله سبحانه وتعالى سيكون النصر والتأييد الإلهي إلى جانب شعبنا في معركة الكرامة الوطنية.
القوة الضاربة
الأخ هاشم إبراهيم الوريث -مدير مكتب الصناعة والتجارة في محافظة ذمار تحدث قائلا: الشعب اليمني يقطف اليوم ثمار الثبات الأسطوري والصمود العظيم في مواجهة طغيان العصر المتمثل في الولايات المتحدة والصهيونية العالمية.
وبهذا الانتصار المتعاظم يتطلع شعب اليمن إلى الحياة الحرة الكريمة بدون وصاية أو ارتهان لمحور الشر والطغيان.
مضيفاً: تابع الوريث: بلادنا اليوم تمتلك القوة الضاربة التي تحمي القرار السيادي وتصون كرامة أبناء الوطن ومن خلال هذا التطور النوعي في المنظومة الحربية بكل تشكيلاتها استطاع المقاتل اليمني أن ينتزع الحقوق التاريخية المشروعة للوطن والشعب.. وسقطت بعون الله تعالى وتأييده كل مكائد الأعداء التي تستهدف احتلال الأرض ومصادرة الهوية.. شعب الوطن الناهض يتطلع إلى الحياة المستقلة والاستفادة من خيرات البلاد التي أودعها الخالق سبحانه وتعالى في هذه الأرض الطيبة، كما يتطلع أبناء الشعب إلى تحرير كل شبر يرزح تحت الهيمنة الاستعمارية.
واختت حديثه قائلاً: تطلعات الحرية والاستقلال هي تطلعات مشروعة وهي مطالب محقة ومهما طال تكالب الأعداء ومهما استطالت رغباتهم في الاستحواذ على موقع اليمن الجغرافي فإن مصير الاحتلال إلى زوال وسيكون النصر حليف شعب الإيمان والحكمة.
عنفوان الصمود
الأخ أشرف عزي الشريف -نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة رداع محافظة البيضاء تحدث قائلا: شعبنا اليمني الصامد انطلاقا من هوية الإيمان يمضي في درب بناء الوطن الناهض والمزدهر.
مضيفاً: ونحن على مشارف الاحتفاء باليوم الوطني للصمود تتضافر جهود الدولة والمجتمع من أجل تعزيز الجبهة الداخلية والصف الوطني في رسالة واضحة لتحالف الأعداء مفادها أن الشعب الإيمان والحكمة سيظل عنوان الشموخ والتحدي ولن تفلح كل المخططات في إخضاع أبناء الشعب.
وتابع : بكل عنفوان الصمود والثبات يواصل أبناء اليمن معركة الحرية والاستقلال وانتزاع السيادة الوطنية.
وأضاف الشريف: معركة التحرر السيادي هي معركة كل اليمنيين ويجب أن تتضافر الجهود الوطنية من اجل تحقيق التطلعات الوطنية.
هوية الإيمان
فيما أوضح الأخ علي الضوراني -مدير شركة النفط اليمنية في محافظة ذمار أن الشعب اليمني معتمد أو متوكل على الله سبحانه وتعالى يواصل مشواره الجهادي والتصدي لكل أشكال الاستهداف ومخططات استمرار القرصنة البحرية ومحاصرة المنافذ البرية والجوية للجمهورية اليمنية.
وتابع: أبناء اليمن يرفضون التواجد العسكري لتحالف العدوان وقد اتخذ أبناء الشعب قرارهم الشجاع والصادق المنبثق من الهوية الإيمانية المتمثل بتحرير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والطامعين.
مضيفا: إرادة الحرية والاستقلال التي يمتلكها أبناء الشعب هي إرادة لا تقهر ولن تستطيع أي قوة مهما كانت أن تكسر إرادة أحرار الوطن.
وأشار الضوراني إلى أن إن المرحلة الراهنة هي مرحلة قطف ثمار الثبات البطولي والتاريخي في مواجهة طواغيت العصر أمريكا والصهيونية العالمية.
أولويات المرحلة
فيما تحدث الأخ محمود العزاني مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في مدينة رداع محافظة البيضاء: بعزيمة إيمانية لا تُقهر يواصل أبناء اليمن مسيرة بناء مؤسسات الدولة لتقوم بدورها التنموي والخدمي بما يحقق الأمن الغذائي في الجمهورية اليمنية.
وأشار: الإنسان اليمني يمتلك إرادة البناء والإنتاج ولم تفلح مخططات أعداء اليمن والإنسانية في تعطيل مسيرة العطاء والإيثار والتكافل الإيماني خلال سنوات العدوان والقرصنة البحرية على شعب الإيمان والحكمة.
وتابع الغزالي قائلاً”: قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حدد أولويات المرحلة ويأتي في مقدمة هذه الأولويات رحيل المحتل عن كامل أراضي الوطن وسيكون النصر بعون الله سبحانه وتعالى إلى جانب شعبنا المؤمن الصامد.
التطلعات الوطنية
الأخ عبدالرحمن القاضي مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية في مدينة رداع محافظة البيضاء تحدث قائلاً: القيادة السياسية تحرص على نهضة الوطن وازدهاره في كل المجالات.. وتلمس احتياجات المواطنين تقع ضمن أولويات الأخ مهدي المشاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى- الذي حث كافة مسؤولي مؤسسات الدولة بالنزول الميداني لتلمس هموم المواطنين واحتياجاتهم لضمان تقديم خدمات تمس حياتهم المعيشية اليومية، كما أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على أهمية تفعيل برامج التدريب والتأهيل لموظفي الدولة من خلال إلحاقهم بالأكاديميات المختصة.
وتابع القاضي: الوطن اليمني اليوم يقف على مشارف تحقيق التطلعات الوطنية المشروعة وبعون الله سبحانه وتعالى سوف ينتصر شعبنا المؤمن الحكيم على كل المكائد الهادفة إلى زعزعة استقرار المجتمع والصف الوطني وسيظل أبناء الشعب اليمني -بثباتهم الإيماني في مواجهة أنظمة التطبيع والخيانة- عنوان الانتماء للإسلام المحمدي الأصيل.
بناء الوطن
الأخ شائف صالح النعيمي مدير مكتب الضرائب في محافظة ذمار تحدث قائلاً: رغم وحشية الحصار والعدوان على بلادنا استطاع الإنسان اليمني باعتماده وتوكله على الله سبحانه وتعالى أن يحول هذا التحدي إلى فرصة لبناء الذات وتطوير القدرات، حيث حققت الجمهورية اليمنية العديد من الإنجازات في مجال التصنيع الحربي وحماية السيادة الوطنية، وفي هذه المرحلة يأتي التحدي الأهم والأكبر وهو طرد كل عناصر الاحتلال الأجنبي عن أرض اليمن الطيبة.
وأضاف النعيمي: نبارك تلاحم أبناء اليمن حول القيادة الثورية من أجل تحقيق الاستقلال الوطني وبناء الوطن الناهض والمزدهر.. وأشار إلى أن المرحلة تتطلب تضافر الجهود من أجل الانتصار على جحافل الغزاة والمعتدين.
قطف الثمار
الأخ عبدالرحمن محمد المعلمي مدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية في محافظة ذمار تحدث قائلاً: كل المؤشرات تؤكد أن الوطن اليمني يمضي في درب بناء مؤسسات الدولة التنموية والخدمية بما يحق أهداف النهوض ومواكبة العصر.
وأشار إلى أن المرحلة القادمة من تاريخ الوطن والشعب هي مرحلة قطف ثمار سنوات الثبات البطولي والتاريخي في مواجهة طواغيت العصر أمريكا واللوبي اليهودي.. مضيفاً: بلادنا حققت العديد من الإنجازات الهامة على كافة الأصعدة وفي مقدمة هذه الإنجازات تحرير القرار السيادي من هيمنة الاستكبار العالمي وحماية الثروة الوطنية من أطماع التحالف.
وتابع المعلمي: قرار القوات المسلحة هو القرار الذي شكل بداية سقوط التحالف الإجرامي وتجرع أعداء اليمن بهذا القرار الشجاع مرارة الهزيمة والهوان.. مشيداً بجهود القيادة الثورية والسياسية في دعم الإنتاج المحلي ومتابعة جهود السلطات المحلية في إنجاز المشاريع التنموية والخدمية التي تعود بالنفع العام على الوطن والمواطن.
الكفاح المقدس
إلى ذلك قال الأخ عمر الصياد – بنك التسليف التعاوني والزراعي فرع مدينة رداع في محافظة البيضاء: إن رحيل المحتل عن الأرض اليمنية هو التحدي الأساسي والجوهري في هذه المرحلة.
وأشار إلى أن رحيل المحتل الأمريكي ولبريطاني هو هدف كل الأحرار، مشيداً بالتفاف الجماهير حول القيادة الثورية والسياسية من أجل تحقيق التطلعات الوطنية واستعادة الوطن اليمني لسيادته واستقلاله بعيداً عن وصاية أنظمة الاستكبار.
وتابع الأخ عمر الصياد: إن النظام العالمي بقيادة الولايات المتحدة يضع مصالح الصهيونية فوق كل اعتبار وعلى الشعوب الحرة انتزاع حقوقها بالكفاح المقدس.
عزيمة لا تلين
بدوره قال الأخ أحمد العزاني -مدير مكتب الضرائب في مدينة رداع محافظة البيضاء: خلال سنوات التصدي البطولي والتاريخي لهجمة العدوان على بلادنا استطاع شعبنا المؤمن الحكيم أن يكون في صدارة الشعوب التي تكافح من أجل الحرية والسيادة الوطنية.
مضيفاً: بعون الله سبحانه وتعالى وتلاحم الجبهة الداخلية والصف الوطني يواصل أبناء اليمن مسيرة التحرر من هيمنة أعداء الأمة وتحرير كل شبر من أرض الوطن.
وتابع العزاني: شعبنا اليمني يواصل بعزيمة لا تلين الكفاح المقدس من أجل تحقيق السيادة وحماية ثروات الوطن من أطماع التحالف.. حيث أكد قائد الثورة المباركة “ تمسكنا بقضيتنا العادلة ولا نقبل بأي وجود أجنبي ولن نقبل باستمرار الحصار”.

قد يعجبك ايضا