المحافظ إدريس يوجه بمعالجة أضرار الحريق في سوق مدينة البيضاء وتوفير إجراءات السلامة

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،اليوم سوق الأقمشة والملابس الذي تعرض للحريق بمدينة البيضاء أمس.نتيجة خلل فني.

واطلع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي،على آثار الحريق والأضرار التي لحقت بعدد من المحلات الأقمشة والملابس والبسطات جراء الحريق التي التهمتا النيران المشتعلة بمدينة البيضاء،.مشيرا إلى أن قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة البيضاء تشكيل للجنة لحصر أضرار الحادث حريق الذي اودي وحدوث أضرار جسيمة في المحلات التجارية الأقمشة والملابس والمنشآت والممتلكات والمنازل في الشارع الفرعي بحارة النور بالمدينة..

ووجه محافظ البيضاء، بسرعة معالجة الأضرار وإعادة النظر في وضع السوق والمحلات والبسطات، وتوفير إجراءات السلامة والاحتياطات اللازمة بما يضمن عدم تكرار مثل هذه الحوادث التي تؤدي الى إتلاف الممتلكات وإزهاق الأرواح.. مؤكداً أهمية تطبيق إجراءات الأمن والسلامة في تلك محلات الأقمشة والملابس والبسطات وغيرها، لمواجهة أي مخاطر محتملة.

وأشاد المحافظ إدريس، بجهود الأجهزة الأمنية ورجال المال والأعمال والقطاع الخاص والمواطنين وكافة شرائح المجتمع وتعاونهم في إخماد الحريق الناتج عن حريق هائل في أحد المحلات التجارية للأقمشة والملابس والبسطات والفرشات في أحد أسواق مدينة البيضاء، وتضرر عدد من المحلات التجارية والممتلكات والمنشآت الخاصة وغيرها..

رافقة خلال الزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا