مناقشة سير العمل وسبل الارتقاء بخدمات صندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم، برئاسة المحافظ – رئيس الصندوق محمد عياش قحيم، سير العمل في الصندوق، وسبل الارتقاء بخدماته في مركز المحافظة والمديريات.

وأستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، ونائب المدير التنفيذي للصندوق غمدان ردمان، ومدراء الإدارات بالصندوق، الاحتياج لمواجهة أعمال النظافة في مركز المحافظة والوضع الحالي للآليات والمعدات التابعة للصندوق واحتياجاتها من الصيانة.

وتطرق الإجتماع ، إلى مستوى الأداء وإنجاز المهام خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وأشاد المحافظ قحيم بجهود أعمال النظافة والتحسين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.. مشددا على ضرورة استمرار أعمال الصيانة لمعدات وآليات النظافة والحفاظ عليها.

ولفت إلى أهمية المتابعة والإشراف على أعمال النظافة ورفع وإزالة المخالفات من الشوارع والارتقاء بمستوى أداء قطاع النظافة وكذا المتابعة الميدانية لسير أعمال النظافة في مركز المحافظة والمديريات.

وأكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بأوضاع الصندوق .. حاثا على التقيد بالإجراءات القانونية لعمل الصندوق وفق المصفوفة واللوائح المنظمة لعمل صندوق النظافة وتجاوز الصعوبات والتحديات بما يسهم في تحسين المظهر البيئي والجمالي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا