وزير العدل يدشن برنامج الصمود الوطني لمنتسبي الأجهزة الأمنية في رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن وزير العدل عضو مجلس القضاء الأعلى القاضي نبيل ناصر العزاني، برنامج الصمود الوطني لمنتسبي الأجهزة الأمنية في إدارة شرطة منطقة رداع ..

وخلال الزيارة بحضور رئيس محكمة رداع القاضي محمد الكحلاني ومدير عام مديرية مدينة رداع أحمد محمد العكام ومدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة حسين الحسني ومدير شرطة منطقة رداع العقيد علي قرموش،أطلع الوزير العزاني، على مستوى الأداء الأمني والجاهزية القتالية والأمنية لمنتسبي الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة رداع والمهام التي تنفذها قوات الأمن في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة بالمحافظة.

وفي الزيارة أكد وزير العدل، على أهمية تعزيز عوامل الصمود الوطني وتضافر الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة وفقاً لموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، في تفعيل دور الأجهزة الأمنية لما من شأنه أمن وسلامة واستقرار المجتمع والحرص على النهوض بالاداء نحو الأفضل .

وأشاد بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان ومخططاته الرامية إلى نهب ثروات الوطن وخيراته ومقدراته وتركيع الشعب اليمني الذي لن يذل وهو يدخل عامه التاسع بكل إصرار وعزيمة لكسر غطرسة العدوان والانتصار عليه..مشيدا بمستوى الأداء الأمني والروح المعنوية العالية للوحدات الأمنية وقوات التدخل السريع في سبيل الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في المجتمع والحد من الاختلالات وضبط الجريمة..

وقال الوزير العزاني ،”أنتم يا أبطال الأمن الميامين من تسهمون إلى جانب أخوانكم في الجيش والأمن واللجان الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع اليمن عموما والبيضاء خاصة “منوها بأهمية اليقظة الأمنية والحس الأمني لإفشال مخططات العدوان الغاشم..مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا .

وحث الوزير العزاني، ضباط وأفراد الأمن على مواصلة جهود التأهيل والتدريب والحفاظ على الجاهزية والروح القتالية العالية واليقظة الدائمة للاضطلاع بمهامهم في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار .

وشدد العزاني، على ضرورة رفع المستوى المعنوي والروح الإيمانية في أوساط المجتمع وتعزيز حالة الصمود والتحصين من التبعية والارتهان لأعداء الأمة ورفع مستوى الوعي بما يكفل مواجهة التحديات والأخطار التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره وسيادته..

وحث وزير العدل، الجميع، إلى أهمية التفاعل الجاد والمسؤول مع موجهات برنامج الصمود الوطني في تفعيل حوانب الأداء وخدمة المجتمع والتحرك التعبوي المجتمعي لمواجهة تحديات العدوان ومؤامراته وتعزيز التماسك المجتمعي والتلاحم والصمود والنهوض بالاداء نحو الافضل،..موكدا على ضرورة تفاعل رجال الأمن وتجسيد روح المسؤلية في التحشيد والتعبئة العامة وتوحيد الصف والمزيد من التلاحم وحل القضايا الاجتماعية والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان ومخططاتها لزعزعة السلم الاجتماعي .

وخلال الزيارة استعرض مدير أمن مديرية العرش العقيد غمدان الطيري وقائد القوات الخاصة بالمحافظة المقدم محمد صالح العوكبي، عرضا قدمت خلاله وحدات رمزية من قوات الأمن العام والأمن المركزي والاحوال المدنية عروضا رمزية عكست الجاهزية العالية لمنتسبيها وارتفاع روحهم المعنوية واستعدادهم ويقظتهم الدائمة لأداء المهام التي تسند إليهم على أكمل وجه..متمنياً للجميع تحقيق المزيد من النجاحات في خدمة أمن اليمن واستقراره.

قد يعجبك ايضا