حملة اعتقالات واسعة في الأراضي المحتلة

المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود العدو الصهيوني في بلدة حوارة جنوب نابلس

 

 

نابلس /
استهدف مقاومون فلسطينيون الليلة الماضية، قوات العدو الصهيوني المتمركزة على أحد الحواجز العسكرية المقامة في بلدة حوارة في مدينة نابلس.
وأفاد إعلام العدو الصهيوني بأن عملية إطلاق نار نفذها فلسطينيون وقعت مساء الإثنين ضد قوات الجيش المتواجدة في بلدة حوارة في نابلس، دون وقوع إصابات في صفوف القوات.
وينشر جيش العدو الصهيوني قوات كبيرة منه داخل مدينة نابلس وبلدة حوارة بشكل خاص، بزعم البحث عن منفذ عملية إطلاق النار التي استهدفت سيارة لجنوده في البلدة وأسفرت عن مصرع اثنين منهم.
ويذكر أن بلدة حوارة عاشت الأحد الماضي، أجواء أمنية صعبة؛ إثر اعتداءات قوات العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه على سكان البلدة، والتي أسفرت – وفقاً لإدارة المحافظة – عن إصابة العشرات من الفلسطينيين واستشهاد أحدهم، بالإضافة لإحراق مئات المنازل والمركبات تحت حماية من جنود العدو الصهيوني.
وشنت قوات العدو الصهيوني، فجر أمس الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
وقالت وكالة “فلسطين الآن”: إن قوات العدو اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الشابين عبيدة عاطف، وبراء الطيطي، والفتى محمد سليم، بعد مداهمة منازلهم، وتدمير محتويات عديدة فيها.
وأكدت الوكالة أن قوة خاصة من جيش العدو اقتحمت بلدة يعبد جنوب غرب جنين، واعتقلت ثلاثة شبان عقب اقتحام منازلهم.
واقتحمت قوات العدو، فجر أمس، عددا من منازل المواطنين في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.
وواصل جنود العدو الصهيوني ومستوطنيه، الليلة الماضية، عدوانهم على الشعب الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته، حيث أصيب عشرات المواطنين بالاختناق في نابلس وطولكرم والخليل.
واعتقلت قوات العدو سبعة فلسطينيين من الضفة، وهدمت منشآت جنوب نابلس، وأخطرت بوقف بناء منازل ومنشآت في جنين، واستولت على شاحنة في طوباس، فيما واصل المستوطنون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى وعربدتهم وهجماتهم في عدة محافظات.
اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر أمس، عددا من منازل المواطنين الفلسطينيين في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية نقلا عن مصادر أمنية في المخيم أن قوات العدو داهمت 5 منازل على الأقل في منطقة المرشحات إلى الغرب من المخيم، وفتشتها، وأخضعت ساكنيها، للاستجواب.
وأضافت المصادر ذاتها أن جرافة عسكرية للاحتلال أغلقت طريق المرشحات الفرعية بسواتر ترابية، في الوقت الذي تحلق فيه طائرات دون طيار للعدو في سماء المخيم.
وأحكمت قوات العدو الصهيوني في وقت سابق الليلة الماضية، إغلاقها لمداخل مدينة أريحا ومخيم عقبة جبر، والتدقيق في مركبات المواطنين.
وكانت سلطات العدو زعمت، في وقت سابق، أن مسلحين أطلقوا النار صوب سيارة أحد المستوطنين ما أسفر عن مقتله.

قد يعجبك ايضا