القطاع الصحي في رداع بالبيضاء يدشن برنامج الصمود الوطني 

الثورة نت| محمد المشخر

دشن وزير العدل عضو مجلس القضاء الأعلى القاضي نبيل ناصر العزاني، اليوم، فعاليات وأنشطة برنامج الصمود الوطني في القطاع الصحي في رداع بمحافظة البيضاء.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح ناصر الجوفي ومدير عام مديرية رداع أحمد العكام ومدير عام مكتب الشؤون القانونية بمحافظة البيضاء حسين الحسني ومدير عام مستشفى رداع المركزي الدكتور علي جرعون، أكد وزير العدل، على أن البرنامج الوطني للصمود يأتي تتويجا لثمانية أعوام من الانتصارات والتضحيات والبطولات المشرفة والصمود في وجه العدوان الباغي وهو ثمرة نجاح المشروع القرآني الذي استطاع ان يحقق آمال وتطلعات ابناء شعبنا اليمني الابي الصامد ..

وحث، على ترجمة ما ورد في خطاب قائد الثورة من موجهات لتعزيز الانتصارات والانجازات في مواجهة قوى العدوان وتحرير كامل الأرض اليمنية، خاصة واليمن يم بمرحلة مفصلية ولا خيار أمامه سوى تعزيز مسارات الصمود والمضي في رفد جبهات العزة والكرامة .

وأشار العزاني، إلى أن مواجهة العدوان ومرتزقته للعام السابع  واستمرار الصمود والثبات والانتصارات التي يحققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، يعد من ثمار ثورة الـ 21 من سبتمبر التي اخرجت الوطن من الوصاية والتبعية والهيمنة..مشيدا ومثمنا صمود وتفاعل القطاع الصحي وقيامهم بمهامهم واعمالهم بالرغم من انقطاع المرتبات واستمرار العدوان والحصار..

واستعرض الوزير العزاني، ما تعرض له اليمن خلال ثمان سنوات من مظلومية وجرائم وانتهاكات ومجازر دموية مروعة وحصار بري وبحري وجوي، لم يشهد له مثيلاً في التاريخ الحديث في ظل تواطؤ دولي.

ولفت إلى المكاسب والانتصارات التي سطرها مجاهدوا الجيش واللجان الشعبيه في مختلف الجبهات واشاد بعظمة الانجازات التي تحققت بفضل وعي شعبنا اليمني الابي الذي تحرك وواجه قوى الطاغوت، متسلحا بالإيمان والثقة بالله ليحقق انتصارات وإنجازات رغم تشديد الحصار وفارق العتاد والمال..،مثمنا صمود الشعب اليمني رغم ما يتعرض له من جرائم وحشية وتدمير ممنهج للبنى التحتية خلال ثمانية أعوام من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي.مؤكداً المضي في مقارعة العدوان ومجابهة الغزاة وأدواتهم ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر وتطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين..معتبراً اليوم الوطني للصمود،محطة لاستلهام الدروس والعبر في القوة والعزيمة والثبات لإفشال مخططات العدوان..حاثاً الكوادر الصحية في محافظة البيضاء على مواصلة الصمود والثبات وتقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز جوانب الاداء بأعتبار القطاع الصحي يمثل جبهة حقيقيه في صموده .

وأكد أن العام التاسع سيكون أشد بأساً وفتكاً بقوى العدوان وأدواتها إن لم يتعظوا من الدروس وما حصل لهم من انتكاسات وهزائم .لافتاً إلى أن خروج المحتلين ورفع الحصار وفتح المطارات والموانئ وإدخال سفن المشتقات النفطية، مطلب كل أبناء اليمن ..

من جانبه اشار الوكيل المحافظة الجوفي، الى أن أهمية إحياء يوم الصمود الوطني تكمن في عدالة القضية وإيصال رسالة لدول العدوان بصمود أبناء اليمن وثباتهم حتى تحقيق النصر ..معتبراً استمرارية الانجازات والانتصارات في يوم الصمود دليلاً على أصالة أبناء الشعب وتمسكهم بقضيتهم في الدفاع عن الوطن.

بدوره أشار نائب مدير عام مكتب الصحة لقطاع مديريات رداع الدكتور محمد علي الحبسي، إلى أن إحياء اليوم الوطني للصمود، يكتسب أهمية في إيصال رسالة إلى العالم بصمود اليمنيين ورفضهم الوصاية الأجنبية والمطالبة بإيقاف العدوان ورفع الحصار.

ونوه بتفاعل القطاع الصحي وحرصهم على الا احتفال باليوم الوطني للصمود، تجسيداً لمواقفهم في مناهضة العدوان والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات.

قد يعجبك ايضا