فعالية نسائية في السوادية بالبيضاء بذكرى سنوية الشهيد الرئيس الصماد

الثورة نت| محمد المشخر

أحيت الهيئة النسائية العامة في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء اليوم بالتعاون مع إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بمديرية السوادية اليوم الذكرى السنوية الخامسة للرئيس الشهيد البطل صالح علي الصماد.

واستعرضت المشاركات جوانب من شخصية الشهيد الصماد ومسيرته الطيبة والمتواضعه.وكذلك وضحت ماقدمة من تضحيات كبيرة في مختلف المجالات ومواجهة التحديات وماكان يتسم به من حكمة وحنكة ورؤية ثاقبة.

وفي الفعالية النسائية أكدت مسؤول الهيئة النسائية العامة بمديرية السوادية ياسمين عبدالله حسين السقاف، أن الرئيس الشهيد الصماد رجل تجاوز بتضحياته وإخلاصه ليصبح قيمة ونموذج رائعا لمنهج المسيرة القرآنية في إدارة الحكم، وصار واحد من الزعامات الاستثنائية التي أنتجتها الشعوب.

وقالت” الرئيس الشهيد كان رجل دولة ورجل قرآن حمل فكرا صادقا مخلصا لله وللوطن” مؤكدة، ضرورة السير على الدرب الذي رسمه الرئيس الشهيد والعمل على تمثيل سيرته ومسيرته في كافة الأعمال والمعاملات.

وتطرقت السقاف، إلى أن الرئيس الشهيد كان نموذجا للمدرسة القرآنية كقائد للشعب.، مشيرة إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستحضار مواقفه المشهودة في البذل والتضحية وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية..

من جانبه أشارت رئيسة قسم تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بمديرية السوادية حليمة محمد السوادي، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لرئيس صالح الصماد والتي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي صاحب البذرة الاولى ومؤسس المسيرة القرآنية الرائدة التي كان الشهيد صالح الصماد أحد ثمارها.

وأضافت السوادي”الاحتفاء بصاحب شعار “يدا تحمي ويدا تبني “وصاحب المقولة التاريخية دولة للشعب وليس شعب للدولة وهو احتفاء بشخصية قيادية عظيمة حافظ بكل كفاءة واقتدار على مؤسسات الدولة وصحح مسارها، وتميز عن أقرانه بكل الصفات والقيم والمبادئ في سبيل الإحساس بالمسئولية والعفة وطهارة اليد والعمل الجماعي والتوظيف الأمثل للقدرات والطاقات”.

بدوره أشارت مديرة مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية للبنات بمديرية السوادية ظبية أحمد الشبيلي، الى أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد والذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي هو احتفاء بالتضحيات الغالية في سبيل الحرية والاستقلال والكرامة للامة وللوطن.

كما ألقيت عدد من الكلمات أشارت، إلى عظمة شخصية الرئيس الشهيد صالح الصماد وأبرز ملامح مشروعه التنموي والجهادي والذي تمثل في تعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم في مواجهة العدوان وبناء الدولة.

وأكد الكلمات، أن الرئيس الشهيد مثل ايقونة للصمود والحكمة والنزاهة وما احدثه من تطوير وتحديث في المنظومة الدفاعية والتحول من الدفاع الى الهجوم والتطوير العسكري وغيرها من الانجازات في زمن قياسي وأوضاع صعبة.

قد يعجبك ايضا