العزاني وادريس يفتتحان مشروع الرصف الحجري بحارة السنة والشوكية في رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني ومحافظ البيضاء عبدالله علي ادريس، اليوم، افتتاح مشروع الرصف الحجري في حارة السنه والشوكيه بمدينة رداع بتكلفة ٩٥مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة …

حيث تضمن المشروع أعمال الردم والرصف الحجري بمساحة ٤ الف و٣٠٠متر مربع.

وفي التدشين أشاد وزير العدل بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة من أجل توفير الخدمات الأساسية وتنفيذ المشاريع الخدمية وتحقيق عوامل البناء والصمود،مؤكدا أن الاهتمام بالتنمية المجتمعية وخدمة المواطنين والنهوض بالبنية التحتيه تعد من اولويات القيادة الثورية والسياسيه ..

وحث الوزير العزاني،على ضرورة تضافر مختلف الجهود من اجل احداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات ..

من جانبه أكد المحافظ إدريس، حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.،لافتاً إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسة والفرعية تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية للارتقاء بالخدمات العامة.

ولفت محافظ البيضاء، إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع من شأنها الحد من الاختناقات والازدحامات المرورية وتحسين المظهر الحضاري للمدينة.

فيما أكد مدير عام مدينة رداع، أحمد محمد العكام، أهمية هذا المشروع وغيره من المشاريع التي تنفذ في مدينة رداع وذلك من أجل الحفاظ على نظافة الشوارع والبيئة، لافتا إلى حاجة المدينة لمشاريع رصف في جميع المناطق والحارات،والتوسع في تنفيذ التدخلات الخدمية خصوصًا في ظل إستمرار التوسع العمراني بمدينة رداع.

حضر الافتتاح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي ومدير الشؤون القانونية حسين الحسني ومدير الوحدة التنفيذية المهندس فيصل السوداني ومدير عام مكتب المحافظ فيصل حسان ومدير مكتب الأشغال العامة برداع المهندس طه العزاني والمالية عبدالرحمن الفرزعي ومدير الضرائب أحمد العزاني ومدير صندوق النظافة والتحسين برداع محمد عباس النيب وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا