قيادات عسكرية وسلطة محلية تزور النصب التذكاري للشهيد الصماد بمدينة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

زار رئيس هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع اللواء الركن محمد الغماري، وقائد المنطقة العسكرية اللواء يوسف المداني اليوم الأحد، النصب التذكاري للرئيس الشهيد صالح علي الصماد في منصة العروض بمدينة الحديدة.

ووضع الغماري والمداني ومعهم قائد القوات البحرية اللواء الركن محمد الحسني ومحافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد البشري، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري

وقرأوا الفاتحة إلى روح الشهيد الصماد ورفاقه.

كما كرموا أبناء الرئيس الشهيد صالح علي الصماد.

وأشار رئيس هيئة الأركان العامة، إلى عظمة التضحية والاستبسال التي سطرها الرئيس الشهيد الصماد في سبيل عزة ورفعة الوطن والدفاع عنه.. لافتا إلى أن دم الرئيس الشهيد التي سالت في تراب الساحل الغربي كان طوفانا هائجا جرف جموع الغزاة والمرتزقة واذلهم وكسر شوكتهم .. مؤكدا أنه بوفاء أبناء تهامة الشجعان ومعهم أبطال الجيش تحولت صحاري تهامة إلى جبال شامخة وقف أمامها العدو ذليلا منكسرا.

منوها الى أن تحذير قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – الأخير لتحالف العدوان يحتم عليهم سرعة الانصياع والاستجابة لمطالب الشعب اليمني والرحيل من كل شبر في أرض الوطن.

مجددا التأكيد أن القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها على أتم الجهوزية والاستعداد وأقوى من أي وقت مضى لاي خيارات تتطلبها المرحلة.

فيما أكد المحافظ قحيم والوكيل البشري، أن الشهيد الصماد كان مثالا للقائد والرئيس الحكيم الذي حمل هم وطن وسعى لبناء دولة مدنية حديثة رغم العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا