تنفيذي عمران يناقش تقريري أداء مكتبي الصناعة والتربية

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة عمران في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، تقريري أداء مكتبي التربية والتعليم والصناعة والتجارة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالرحمن الغولي وحسن الاشقص وعبد الغني البروشي وعبدالله الصعر ومدير الأمن العميد عبدالله الخضير، تقرير مدير مكتب الصناعة يحيى عطيفة، حول المهام الإدارية والميدانية للرقابة على الأسعار وضبط المخالفات خلال النصف الأول من العام 1444ه‍، والصعوبات التي تواجه سير العمل.

كما استعرض تقرير مدير عام مكتب التربية زيد رطاس حول سير العملية التعليمية ومؤشرات الأداء في إنجاز المشاريع التربوية لإعادة تأهيل المدارس التي دمرها العدوان وتزويدها بالمستلزمات الدراسية وكذا توفير الكتاب المدرسي وآلية تصحيح البيانات المتعلقة بالكادر الوظيفي.

وفي الاجتماع أكد محافظ عمران أهمية تطوير وتجويد خطط العمل لتحسين الأداء الخدمي والتنموي وتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل في مختلف المجالات.

وحث على تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وبما يخفف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة، مشدداً على ضرورة اضطلاع جميع الجهات بواجباتها وتنفيذ خططها للعام 1444هـ.

وأكد المجتمعون أهمية تعزيز الأداء الخدمي والتنموي والرقابة المستمرة على الأسواق وضبط الأسعار وتوفير مادة الغاز المنزلي وتوزيعها وفق آلية التوزيع عبر الحارات.

قد يعجبك ايضا