محافظ ريمة والقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد

الثورة نت| خالد الجماعي

زار محافظ ريمة اللواء فارس الحباري اليوم ومعه عددا من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمحافظة ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة التي تأتي ضمن الفعاليات والانشطة التي تنفذها قيادة المحافظة بالذكري السنوية لاستشهاد الرئيس الصماد وضع المحافظ الحباري والوفد المرافق له إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وأكد محافظ ريمة أن الرئيس الشهيد الصماد رسم خارطة طريق وطنية لتحقيق طموحات الشعب اليمني في بناء الدولة وتحقيق التنمية المستدامة بعيدا عن مشاريع الوصاية والتبعية.

وأعتبر المحافظ الحباري ذكرى استشهاد الرئيس الصماد محطة لاستذكار مناقب رمز وطني عاش حياته نزيها متواضعا ووهب نفسه للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، واستلهام الدروس من مآثره البطولية والخالدة.

وأشار المحافظ الحباري أن شهداء الوطن هم مصدر فخر واعتزاز كل أبناء اليمن الأحرار وسيظلون أيقونة الحرية والكرامة والاستقلال

كما أكد محافظ ريمة أهمية إحياء هذه الذكرى على المستوى الرسمي والشعبي كون الرئيس الصماد جسد بمواقفه وتضحياته أنموذجا للمسؤولية، وأدى المهام المنوطة به خلال ترؤسه للمجلس الأعلى بحنكة وحكمة واقتدار في مرحلة صعبة وحاسمة من تاريخ اليمن المعاصر.

قيادات ريمة بدورهم اكدوا جميعا المضي على نهج الرئيس الشهيد الصماد ومشروعه النهضوي لبناء الدولة “يد تحمي.. ويد تبني”، والسير على نهجه التحرري في الدفاع عن حرية وسيادة الوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

قد يعجبك ايضا