مذبحة العدو الصهيوني في نابلس تفضح المطبِّعين وتضخِّم الحساب

العدو اليهودي ارتكب مذبحة هي الأكبر منذ أشهر 10 شهداء وأكثر من 100جريح

الثورة /
ارتكب العدو الصهيوني يوم الأربعاء مذبحة وحشية هي الأكبر في مدينة نابلس منذ سنوات ، حيث قام باقتحام المدينة مرتكبا مجزرة مروعة سقط فيها أكثر من 112 شهيداً وجريحاً فلسطينياً بينهم طفل ومسنان.
وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، أن الشهداء هم: عدنان سبع بعارة (72 عاماً)، ومحمد خالد عنبوسي (25 عاماً)، وتامر نمر ميناوي (33 عاماً)، ومصعب منير محمد عويص (26 عاماً)، وحسام بسام اسليم (24 عاماً)، ومحمد عبد الفتاح عبد الغني (23 عاماً)، وليد رياض حسين دخيل (23 عاماً)، وعبد الهادي عبد العزيز أشقر (61 عاماً)، والطفل محمد فريد شعبان (16 عاماً)، وجاسر جميل عبد الوهاب قنعير (23 عاماً).
وكانت عصابات العدو الصهيوني اقتحمت حارة الشيخ مسلم على أطراف البلدة القديمة من نابلس، وحاصرت منزلاً وسط إطلاق نار كثيف ، وتجمع الفلسطينيون لمواجهة العدو الصهيوني الذي استخدم الرصاص والقنص والغازات السامة ، واستشهد عشرة مواطنين ، وأصيب المئات بالغاز والعشرات بالرصاص الحي.
وبدأ العدو الصهيوني في ساعات مبكرة من صباح الأربعاء اقتحام نابلس ، وقامت طائراته بالتحليق المكثف في سماء نابلس ، بالتزامن مع الاقتحام للمدينة ، وتصدى المقاومون الفلسطينيون للعدو اليهودي ، وخاض عشرات المقاومين اشتباكات عنيفة مع العدو الصهيوني في شوارع نابلس ، وقاموا باستهداف الجنود الصهاينة.
وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية العام الجاري، إلى أكثر من 60 شهيدا، حيث يواجه أبناء المدينة اعتداءات صهيونية متكررة في كافة المناطق الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا