وزارة الدفاع تخطف أول بطائق العبور إلى دور الـ16

هيئة التأمينات تكسب المساحة الجيولوجية في بطولة الوزارات

 

 

الثورة /صنعاء
خطف فريق وزارة الدفاع بطاقة العبور الأولى إلى دور الـ16 لبطولة الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية الأولى لكرة القدم على كأس الشهيد الصماد المقامة حالياً بالعاصمة صنعاء وتنظمها وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.
حيث تمكن فريق وزارة الدفاع من خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية عقب فوزه على وزارة الإدارة المحلية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الثورة ضمن مباريات الجولة الثانية.
فريق الدفاع خطف الفوز في الشوط الأول حين سجل هدفيه عبر لاعبه خالد الحبيشي ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة متأهلاً لدور الـ16، فيما ظل فريق الإدارة المحلية في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.
وخطف فريق الهيئة العامة للتأمينات فوزاً كبيراً من أمام نظيره هيئة المساحة الجيولوجية بخماسية نظيفة في اللقاء الثاني الذي أقيم أمس أيضاً ضمن نفس المجموعة.
سجل فريق التأمينات هدفين في الشوط الأول عبر لاعبيه رائد الضياني ومحمد الفايق، وفي الشوط الثاني أضاف فريق التأمينات ثلاثة أهداف سجلها محمد الخدري ورائد الضياني الذي سجل هدفي فريقه الرابع والخامس، ليخطف فريق التأمينات أول ثلاث نقاط له في البطولة محتلاً المركز الثالث بفارق الأهداف عن الإدارة المحلية فيما تذيل فريق المساحة الجيولوجية الترتيب بدون نقاط ومغادراً البطولة.
تقام اليوم الأربعاء مباراتان ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة حيث يلعب في اللقاء الأول فريقا وزارتي النقل والكهرباء وتجمع الثانية فريق وزارتي العدل والخدمة المدنية.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا