النمير وقحيم يتفقدان عدداً من مشاريع الاتصالات بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الاثنين، عدداً من مشاريع الاتصالات الجاري تنفيذها بالمحافظة.

وأطلع الوزير النمير والمحافظ قحيم، على مستوى الإنجاز في تنفيذ عدد من الأعمال الانشائية لتحسين خدمات شبكة الاتصالات وتأهيل البنى التحتية التي تعرضت لأضرار كبيرة جراء العدوان  في عدد من شوارع ومربعات مديريات مدينة الحديدة جراء قصف واستهداف طيران العدوان لها.. واستمعا من مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة علي هبه مكي ونائبه محمد المتوكل إلى شرح حول سير العمل ومستوى الإنجاز ومخططات المشاريع قيد التنفيذ.

وشدد وزير الاتصالات، على أهمية سرعة إنجاز المشاريع في الوقت المحدد والعمل على إيصال الخدمات وفق الإمكانات المتاحة.. مؤكداً الحرص على الارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات خاصة في المناطق التي تعرضت للاضرار والاستهداف من قبل العدوان.. لافتا الى ما تتكبده الوزارة من خسائر وتكاليف لإعادة تأهيل ما دمره العدوان.

وثمن جهود فرع المؤسسة بالمحافظة في تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت.. مشيرا إلى أهمية مضاعفة الجهود لتجاوز العراقيل والصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

مشددا على ضرورة اتخاذ البدائل والخيارات الفنية الفاعلة لتحسين مستوى خدمات الاتصالات والإنترنت المقدمة للمواطنين.

فيما أشاد محافظ الحديدة، بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات، وكوادرها في المحافظة من أجل استمرار وصول الخدمات للمواطنين، رغم استمرار استهداف العدوان، ومرتزقته لعدد من المحطات والكابلات.

ونوه باهتمام الوزارة والمؤسسة في تحسين وتطوير خدمات الاتصالات والانترنت في المحافظة ومديرياتها.

قد يعجبك ايضا