وكيل وزارة الداخلية يفتتح عدد من مباني أقسام الشرطة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

افتتاح وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومعه رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم اليوم  مباني عدد من  أقسام شرطة بمحافظة الحديدة، بتكلفة تقديرية تجاوزت 58 مليون ريال.

حيث افتتح وكيل وزارة الداخلية ومعه رئيس مصلحة الأحوال المدنية ، مبني قسم شرطة الرعيني، ومبني  قسم شرطة الوادعي، ومبني قسم شرطة الحمدي، ومبني  قسم شرطة الحي التجاري، ومبنى قسم شرطة الداعري، مع مرافقهما، البالغة تكلفتها 58 مليون و379 ألفا و310 ريال.

وخلال الافتتاح أشاد وكيل وزارة الداخلية بالجهود التي يبذلها رجال الأمن بمحافظة الحديدة في الدفاع عن الوطن عموما  المحافظة على وجه الخصوص  أثناء التصعيد على الأخير على  المحافظة من قبل قوي العدوان، بالإضافة الى واجبهم الوطني في الحفاظ على الاستقرار الأمني والسكينة العامة للمواطنين  رغم التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار

أكد وكيل وزارة الداخلية  الصيفي على أهمية افتتاح مباني أقسام شرطة محافظة الحديدة بعد إعادة تأهيلها ترميمها، والتي ستسهم بفاعلية في رفع قدرات رجال الأمن  العاملين بهذه الأقسام الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على أدائهم  الميداني في حفظ الأمن  والسكينة العامة بالمحافظة.

مؤكدا على أن القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية لن يألوا جهدا في تقديم كافة أنواع الدعم والرعاية لرجال الأمن بحسب الإمكانيات المتاحة لتنفيذ  واجبهم الوطني في حفظ الأمن والسكينة العامة للمواطنين وحماية المنشأت والمرافق العامة والخاصة بعموم محافظات الجمهورية.

إلى ذلك تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم اليوم  سير العمل بمشروع إعادة أبناء وترميم  مباني شرطة النجدة وقوات الأمن المركزي بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع وكيل وزارة الداخلية ورئيس مصلحة الأحوال إلى شرح من قائد قوات الأمن المركزي العقيد ، أحمد الجذيري وقائد شرطة النجدة العقيد   بدر الدين المراني عن سير العمل في بناء وترميم المباني بعد تعرضهما للاستهداف من قبل طيران العدوان. مشيران الى أن العمل في إعادة البناء والترميم المباني  تسير بحسب الخطة المعدة ذلك..

وفي الزيارة حث وكيل وزارة الداخلية  بذل المزيد من الجهود لإنجاز مشروع بناء وترميم مباني قوات الأمن المركزي وشرطة النجدة في الفترة الزمنية المحددة ، وبحسب المواصفات الهندسية والفنية المحددة في عقود المتفق عليها.

رافقهم في الزيارة نائب مدير القيادة والسيطرة العميد زكريا الشرفي، ومدير المشاريع و الأراضي والإسكان بوزارة الداخلية عميد مهندس،  محمد عبدالله شباب، ومساعد مدير عام المشاريع والأراضي والإسكان المقدم، أسامة الميسري.

قد يعجبك ايضا