فعالية لعدة مكاتب حكومية في الحديدة بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم القطاع الضريبي والبنك المركزي ومكاتب المالية وصندوقي النظافة والرعاية الاجتماعية والجمارك والرقابة وهيئة الزكاة بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء،  فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي – رضوان الله عليه – للعام 1444 هـ تحت شعار”جهاد وعطاء”.

وفي الفعالية، أكد محافظ الحديدة محمد قحيم، أن هذه المناسبة تهل علينا لنقف أمام هذه المحطة الهامة التي مثلت بداية لمسار جديد في تاريخ اليمن الذي اختطه الشهيد القائد بدمه الطاهر.

وأشار إلى أن الشهيد القائد برز بمشروعه القرآني التوعوي والعملي الرامي لبناء أمة جديرة بمواجهة أعدائها والاعتماد على نفسها في شتى المجالات، في مرحلة كانت الأمة في حالة من التيه الكبير، وبعيدة كل البعد عن الثقافة القرآنية.

فيما أستعرضت  كلمة الجهات، مدى الحزن الذي أصاب الأمة بعد استشهاد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه.

وأكدت أن ايمان هذا القائد الذي لم يزعزعه شك، وثباته على مبدأه حتى آخر لحظة لا أملا في دنيا فانية بل طلبا لآخرة باقية  فنال ما تمنى.

بدوره لفت نائب رئيس وحدة العلماء علي صومل، إلى أنه اذا تحدثنا عن الشهيد القائد فلن نفيه حقه ولن ننصفه ، فمجلدات قد لا تعطيه حقه ولا تكفي لتدوين كل سيرته التي بذلها لأجل تحرر الإنسان من العبودية والذل والخنوع و لأجل تصحيح المفاهيم ورسم ملامح لمستقبل خال من الشوائب والتعبئة المغلوطة.

تخللت الفعالية، بحضور مدراء الجهات والموظفين، قصيدة شعرية وفقرة انشادية.

قد يعجبك ايضا