مأرب.. فتح مظاريف مناقصة مشروع مياه المكنة وسهلب في العبدية بتكلفة 76 ألف دولار

الثورة نت|

فتحت لجنة المناقصات بالهيئة العامة لمشاريع مياه الريف اليوم، مظاريف مناقصة مشروع مياه في مديرية العبدية بمحافظة مأرب بتكلفة 76 ألف دولار بتمويل منظمة اليونيسف.

حيث فتحت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس لجنة فتح المظاريف – مدير الشؤون المالية بالهيئة محمد حمود عباد، مظاريف مناقصة مشروع تنفيذ الأعمال المدنية والميكانيكية لمشروع مياه المكنة وسهلب في مديرية العبدية.

وأكد مدير الشؤون المالية بالهيئة، استمرار لجنة المناقصات في فتح مظاريف مشاريع مياه الريف في مختلف المحافظات في إطار خطة الهيئة الإستراتيجية للأعوام 1444- 1447هـ.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أوضح رئيس هيئة مشاريع مياه الريف عادل صالح بادر أن افتتاح مظاريف مناقصة مشروع مياه المكنة وسهلب في العبدية بمأرب يأتي في إطار سعي الهيئة ضمن خطتها الإستراتيجية للتوسع في مشاريع مياه الريف.

وأكد أن استمرار لجنة المناقصات في فتح مظاريف مشاريع المياه في مختلف المحافظات، يترجم توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة المياه والبيئة في دعم توفير مياه الشرب لتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

وحث بادر الجهة المنفذة على الالتزام بالمواصفات الفنية المحددة بوثائق المناقصات أثناء تنفيذ المشروع وإنجازه خلال الفترة الزمنية المحددة.

حضر فتح المظاريف نائب رئيس اللجنة عبدالرحمن العلفي وأعضاء اللجنة محمد الجابري وصلاح العبيدي ومحمد البناء ومندوب منظمة اليونيسف عمار الدبعي.

 

قد يعجبك ايضا